أشاد النجم حسين فهمي بعرض فيلم “ زهايمر” في السعودية احتفالا بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام.

قال حسين فهمي في تصريحات تليفزيونية:  اشتغلنا مع بعض وكنا زملاء وإحنا نفس الجيل، وقدمنا أعمال مع بعض زي فيلم اللعب مع الكبار ونجح جدًا وقتها، وكمان مسلسل العراف 30 حلقة".

وأضاف:' علاقتي بعادل جميلة ووطيدة، وخطوة جميلة أن دولة زي السعودية والدول العربية تهتم بالنجوم المصريين مفيش شك".

 

يعيش الفنان الكبير حسين فهمي خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني الملحوظ، حيث ينتظر عرض عدد من الأعمال ويواصل تصوير البعض الآخر، وهي الملحد، عودة البارون، قصر الباشا، حمام العريس، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية 4 أعمال ينتظرها حسين فهمي..

يشارك حسين فهمي في بطولة فيلم حمام العريس مع رانيا يوسف، ويقدم دور كوميدي لأول مرة خلال السنوات الأخيرة، حيث كان آخر أدواره الكوميدية قبل 6 سنوات من خلال فيلم الكويسين مع أحمد فهمي في عام 2018، من بطولة عدد من النجوم، منهم رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، وحسين فهمي، وجاري التعاقد خلال الفترة الحالية مع باقي أبطال العمل، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم زهايمر سينما 4 أعمال ينتظرها حسين فهمي حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

حاج مصري يشيد بإجراءات الحج: "روحي فداء للسعودية" (فيديو)

بدأ منذ صباح باكر اليوم السبت توافد حجاج بيت الله الحرام على صعيد جبل عرفات من أجل أداء الركن الأعظم من الحج، وهو الوقف بعرفات.

وأدى ضيوف الرحمن صلاتي الظهر والعصر قصرًا وجمعًا بعد الاستماع لخطبة عرفات التي ألقاها الشيخ ماهر المعيلقي، إمام وخطيب المسجد الحرام.

كاميرا قناة “الإخبارية” السعودية قابلت قافلة من الحجاج المصريين لأخذ آرائهم في تنظيم موسم الحج؛ إذ قال حاج: “شيء عظيم أولا للتنظيم وللخدمات حاجة بسم الله ما شاء الله".

يوم وقفة عرفات.. مفاجأة في أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق المحلية مشاهد من جبل الرحمة في مشعر عرفات.. فيديو

وتابع: “أنا لسه نازل من الأوبيس أقسم بالله ولسه بقول لك ولسه بقول تاني وثالث وبدعي أنا من صعيد مصر من سوهاج وبشكر الملك وأشكر ولي العهد وربنا يبارك فيهم ويحافظ عليهم على الخدمات اللي قائمين عليه وبقول ثاني وثالث ورابع أنا في فداء للبلد دي وأي حد يمس السعودية بأي كلمة وبأي لحظة”.

وأكمل: “أقسم بالله مستعد أحج بيت الله وأقعد هنا مخصوص في السعودية فداء لهذا الوطن لأن ده وطنا الثاني ومش وطني الثاني بس، ده وطني الأول والله، وفداء للحرمين وفداء للملك وفداء لولي العهد أقسم بالله على الخدمات وعلى الأداء الطيب”.

وقدم الشكر للسعودية على الاستقبال الطيب وعلى كرم الضيافة وعلى المجهودات الجبارة وأيضًا لرجال الأمن، قائلًا: “أشكر رجال الأمن من أول جندي لأقوى وأعلى رتبه فهذا البلد العظيم الطيب ونسأل الله العلي القدير في هذا اليوم أن يحافظ على هذا البلد ويجعلها أمنا أمانا رخاء سخاء إلى يوم الدين”.


وأردف: “دي أرض سيدنا النبي اللي نزل فيها القران واللي نزلت فيها الشريعة على المسلمين أجمعين واللي جاهد فيها النبي احنا وراء الملك وولي عهده ووراء جميع الإخوة السعوديين".
 

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يشيد بالسعودية في تنظيم مناسك الحج.. ويشكر قيادات المملكة
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • حاج مصري يشيد بإجراءات الحج: "روحي فداء للسعودية" (فيديو)
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)
  • أيسل نديم تكشف حقيقة رحيلها عن طائرة الزمالك إلى الدوري السعودي
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • رانيا فريد شوقي تداعب جمهورها وهذا هو السبب
  • غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني