ليبيا – علق عضو مجلس الدولة الاستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 سعد بن شرادة، على الفساد الذي تشهده سفارة ليبيا في الفاتيكان عبر علاج المرضى والجرحى.

بن شرادة وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قال:”الفاتيكان هي عبارة عن كنيسة وملحقاتها من إقامات الشرطة البولندية ورجال الكنيسة وشارع للسياح، وهي تقع داخل مدينة روما بإيطاليا، وسمعنا النائب العام بأن هناك اختلاسات بمئات آلاف اليوروهات من خلال علاج الجرحى والمرضى “.

وتساءل بن شرادة :” من الجرحى ؟ ومن المرضى في شارع الكنيسة؟ “.

وواصل بن شرادة حديثه:”شدوا الطوابير على المصارف واشتروا الدحي بـ 20 دينار وردوا بالكم تطلعوا وتواجهوا الفاسدين.. وما على الرسول الا البلاغ”.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: بن شرادة

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات وسوريا تئن اقتصاديا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن الوضع في ليبيا يعاني من هدوء حذر بسبب انفصال المؤسسات الليبية عن بعضها البعض، مضيفا: “التقينا ب3 رؤساء للأحزاب الليبية لتحقيق التوافق بينهم”.
وأضاف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن سوريا تعاني اقتصاديا بسبب الحرب وهناك لجنة عربية للتقريب بين المتنازعين، مؤكدا أن سوريا تعاني حاليا من مشكلات التهريب والمخدرات ولاجئين مواطنيها بعدة دول.

 وكشف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية،  أنه  لابد من شغل منصب رئيس الجمهورية، في لبنان في أقرب وقت حتى لا نجد أنفسنا أمام طريق الهاوية في لبنان، مشيرا أن انخراط حزب الله في الحرب على غزة قد يدفع لبنان إلى مواجهة مع إسرائيل واللبنانيون قد يدفعون الثمن.
كما نوه السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: “نقوم بتحركات سياسية ولقاءات كثيرة لوقف الحرب على غزة مشيرا إلى أن الوضع الفلسطيني استراتيجيا موقفهم في صعود والاحتلال في هبوط”.
وأشار السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال اللقاء أن حرب السودان منسية إعلاميا فقط ولكنها ليست منسية بالنسبة للجامعة العربية، ولدينا اجتماع في القريب العاجل مع دول الوسطاء لوقف الحرب في السودان وهي حرب حزينة ومؤسفة موضحا أن  المجاعة تهدد السودان بسبب تدمير المحاصيل الزراعية ، لافتا إلى أن مصر أكثر الدول استقبالا للنازحين من السودان.

مقالات مشابهة

  • بعثة الأمم المتحدة تؤكد التزامَها بإنهاء الأزمة الليبية
  • محافظ أسيوط يزور المستشفيات لتهنئة المرضى بعيد الأضحى المبارك
  • منظمة صهيونية: 10 آلاف جندي قدموا طلبات علاج نفسي
  • بابا الفاتيكان يعلق على مؤتمر سويسرا حول أوكرانيا
  • منظمة إسرائيلية: 10 آلاف جندي قدموا طلبات علاج نفسي
  • محافظ أسيوط يزور مستشفيات الايمان العام والشاملة لتهنئة المرضى بعيد الأضحى المبارك
  • تصعيد 366 حاجًا منومًا بالمستشفيات إلى مشعر عرفات
  • الحكومة المكلفة توزع أضاحي بأسعار مخفضة في عدة مناطق
  • البيوضي: عودة المفخخات لطرابلس مؤشر خطير.. والأخطر هو عودة العمليات الإرهابية فكرًا وتنظيمًا للعاصمة
  • السفير حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات وسوريا تئن اقتصاديا