فيلم السرب.. يواصل فيلم السرب من بطولة النجمين أحمد السقا وآسر ياسين، الصدارة في حجم الإيرادات منذ عرضه بالسينمات، حيث حقق أمس الجمعة في شباك التذاكر أكثر من مليون جنيه خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليواصل النجاح بين عدد كبير من الإفلام محققا إجمالي إيرادات 35 مليون جنيه.

فيلم السربأحداث فيلم السرب

يتناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

فيلم السربفيلم السربأبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أحمد السقا فيلم السرب احمد السقا فيلم شقو فيلم احمد السقا آسر ياسين فيلم السرب فيلم ع الماشي فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب فيلم السرب السقا فيلم السرب 2024 مؤلف فيلم السرب تصوير فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب تفاصيل فيلم السرب فيلم السرب أحمد السقا قصة فيلم السرب فيلم شقو 2024 كواليس فيلم السرب أحمد السقا فيلم السرب آخر اعمال أحمد السقا ايرادات فيلم السرب علي ربيع فيلم ع الماشي اجمالي ايرادات فيلم السرب فیلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات اليوم الأول من عيد الأضحى.. ولاد رزق في الصدارة

يشهد الموسم السينمائي الحالي منافسة قوية بين سبعة أفلام على إيرادات شباك التذاكر، وهي: "ولاد رزق 3"، "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس"، "أهل الكهف"، "السرب"، "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة". وحققت هذه الأفلام مجتمعة في وقفة عيد الأضحى 2024، يوم السبت 15 يونيو، إيرادات بلغت 10 ملايين و189 ألفًا و777 جنيهًا، ووزعت الإيرادات على النحو التالي:

 

ولاد رزق 3
 

احتل الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق- القاضية" صدارة شباك التذاكر، محققًا 8 ملايين و528 ألفًا و603 جنيهات. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، وسيد رجب.

 اللعب مع العيال


فاز بالمركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال"، محققًا 898 ألفًا و237 جنيهًا. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، دينا محسن (ويزو)، ومصطفى غريب.

 

 عصابة الماكس
 

حصل على المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"، الذي حقق 509 آلاف و621 جنيهًا. الفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، وبطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد أسامة (أوس أوس)، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وحاتم صلاح.

 

 أهل الكهف
 

أما المركز الرابع فكان من نصيب فيلم "أهل الكهف"، الذي حقق 224 ألفًا و760 جنيهًا. الفيلم مقتبس عن مسرحية للكاتب الكبير توفيق الحكيم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، صبري فواز، وهاجر أحمد.

 السرب
 

احتل فيلم "السرب" المركز الخامس، محققًا 12 ألفًا و455 جنيهًا. يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم: أحمد السقا، شريف منير، صبا مبارك، محمد ممدوح، نيللي كريم، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، ودياب. الفيلم من سيناريو وحوار عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

فاصل من اللحظات اللذيذة


حصل على المركز السادس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، محققًا إيرادًا بلغ 8 آلاف و732 جنيهًا. الفيلم من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز.

 شقو
جاء في المركز السابع والأخير فيلم "شقو"، الذي حقق 7 آلاف و366 جنيهًا. الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وبطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، وليد فواز، ومحمد جمعة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات اليوم الأول من عيد الأضحى.. ولاد رزق في الصدارة
  • فيلم "السرب" يحتل المركز الخامس في شباك الإيرادات
  • حصيلة إيرادات “السرب” منذ طرحه في السينمات
  • حصيلة إيرادات "السرب" منذ طرحه فى السينمات
  • إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»
  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • "ولاد رزق 3" يحقق مفاجأة جديدة
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه