شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بعد توقيف والدة الطفلة لين طالب وجدها توقيف جدّة الطفلة، قررت قاضي التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار توقيف جدة الطفلة الضحية لين طالب لجهة الأم، بعد .،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد توقيف والدة الطفلة لين طالب وجدها توقيف جدّة الطفلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد توقيف والدة الطفلة لين طالب وجدها توقيف جدّة الطفلة
قررت قاضي التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار توقيف جدة الطفلة الضحية لين طالب لجهة الأم، بعد...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد توقيف والدة الطفلة لين طالب وجدها توقيف جدّة الطفلة وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس تحرير الأخبار: الرؤية الأمريكية تنسجم مع ما طرحته القاهرة لوقف القتال في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الكاتب الصحفي أسامة السعيد، رئيس تحرير جريدة الأخبار، موقف الدولة المصرية الثابت منذ بداية الأزمة الفلسطينية، وهذا ما شدد عليه الرئيس السيسي خلال استقباله أمس زعيم الأقلية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي، ما يعكس مدى الرؤية المصرية للحلول المطروحة.

وأضاف خلال مداخلة عبر zoom ببرنامج «هذا الصباح» المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلاميين باسم طبانة وسارة سراج، أنّ انخراط مصر على مدى الشهور الماضية للتهدئة واستضافتها لجهود الهدنة التي تدعوا إلى وقف القتال وإطلاق حلول سياسية، يشير إلى أن هناك بعض هذه الأطراف ليست بالمسؤولية الكافية من أجل إنهاء هذا الصراع.

وأشار إلى أن تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة انخراط جميع الأطراف في تفاوض جاد، هي مسألة ضرورية، باعتبار أن غياب الإرادة السياسية لدى بعض الأطراف في التوصل إلى وقف القتال، هو ما أفضى إلى استمرار الصراع في قطاع غزة إلى هذه اللحظة، لافتا إلى أن الرؤية الأمريكية تنسجم مع ما طرحته القاهرة سابقا من ورقة للحل.

مقالات مشابهة

  • كريم خان يتسبب في "خيبة أمل جديدة" بين نتنياهو وبايدن
  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية "أنا بطل السوق".. تفاصيل
  • حقيقة رفع الدعم عن اللأسمدة ..الزراعة تكشف
  • رئيس تحرير الأخبار: الرؤية الأمريكية تنسجم مع ما طرحته القاهرة لوقف القتال في غزة
  • الحكومة توضح حقيقة رفع الدعم عن الأسمدة الزراعية
  • توقيف مطلوب خطير جداً في عكار.. من هو؟
  • توقيف المشتبه فيه بقتل شقيقه ببلدية التلاغمة في ميلة
  • تفاصيل صادمة حول وفاة رضيعة ودفنها في إحدى مناطق الأردن
  • توقيف ولي أمر طالب شارك بالاعتداء على معلم في عمان
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدة محمود الليثي.. صراع صعب مع المرض