أكد عبدالله مادو قائد فريق النصر السعودي جاهزية العالمي لخوض المباراة المرتقبة ضد الشرطة العراقي في الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان للأندية ".

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في البطولة العربية النصر يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الرجاء

وقال قائد فريق النصر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: " جاهزون لخطف بطاقة التأهل للنهائي، نحن هنا نمثل فريقا كبيرا بحجم النصر، يجب علينا إسعاد جماهيرنا دائمًا".

وأضاف: " لاعب كرة القدم لا يخاق، ونحن جاهزون وباذن الله نقدم المستوى المأمول ".

في حين علق كاسرترو مدرب النصر عن المباراة قائلًا: " مباراة غدًا لها طابع خاص وستكون صعبه ضد الشرطة الذي أخرج فريق محترم كالسد الذي مر عليه لاعبين ومدربين كبار ويلعب دائما على البطولات في قطر ومن قام بإخراجه فهو بالتأكيد فريق كبير ".

وتابع كاسترو عن دور ثنائي الوسط الأجنبي: "  وجود الخيبري يعطي فوفانا وبروزوفيتش أريحية في التقدم للأمام ، كما حدث مع فوفانا في المباراة الماضية حين تقدم وسجل هدف ".

أنباء بتأجيل مباراة النصر والاتفاق في الدوري:

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول إمكانية تأجيل مباراة النصر والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري السعودي للموسم الجديد، وذلك في حال تأهل النصر إلى نهائي البطولة العربية للأندية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى النصر والشرطة البطولة العربية الشرطة البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

سيد معوض : علينا التفكير في خطة اللعب بالمونديال وليس حجز بطاقة التأهل

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عليه الهدوء بعد كل مباراة وعدم الإدلاء بأي تصريحات جدلية، مشيرًا إلى أنه كان يتواجد في الاستوديوهات التحليلية ويقوم بانتقاد أي مدرب، كما أن فرصة الفراعنة كبيرة في الوصول لكأس العالم 2026، والصعود لن يكون إنجازًا في ظل تواضع معظم المنتخبات الآخرى. 
 

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


وقال خلال تصريحات إعلامية: "السؤال الذي يجب أن يُطرح الآن، ماذا سيفعل حسام حسن ومنتخب مصر في كأس العالم، لأن الصعود للمونديال من الأساس لن يكون إنجاز مطلقًا، ومن يكتب العقود في اتحاد الكرة عليه أن يدرك ذلك جيدًا، بأن ملف الصعود محسوم بنسبة كبيرة والتركيز يكون على الظهور القوي في المونديال". وأضاف: "قولنا مرارًا وتكرارًا أن الأفضل لـ محمد صلاح هو اللعب في مركزه الطبيعي جناح أيسر، لأنه سيكون مصدر خطورة كبيرة على أي خصم، وتريزيجيه مع صلاح منذ عام 2017 هم نقطة قوة المنتخب المصري.. 
وصلاح منذ وجود بوب برادلي هو أكثر لاعب مؤثر في تشكيلة الفراعنة، والهدف الذي سجله في غينيا بيساو من أهم مزاياه هو الدخول للعمق والتسديد بقوة من الجبهة اليسرى". 

وواصل: "كان على حسام حسن ايجاد حل لأزمة الظهير الأيسر، ولو كان اعطى الخبرة للاعب شاب سيظهر بشكل جيد، وسوف يكتب في التاريخ أن حسام ساهم في صناعة لاعب دولي، ومعظم منتخبات أمم اوروبا تضم لاعبين تحت 19 عاما، منهم على سبيل المثال منتخب اسبانيا". وأتم: "محمد هاني لابد أن يكون له بصمة واضحة في منتخب مصر، ونفس الأمر بالنسبة لـ محمد حمدي، هناك لاعبين كثيرين تحصل على الفرصة في المنتخب وعليهم استغلالها والظهور بشكل قوي".

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • تصفيات مونديال 2026.. قطر تهدي الكويت بطاقة التأهل إلى الدور الثالث
  • ليفاندوفسكي يغيب عن أول مباراة لبولندا في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا بافتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • سيد معوض : علينا التفكير في خطة اللعب بالمونديال وليس حجز بطاقة التأهل
  • عموته يكشف عن حالات تسمم في صفوف النشامى
  • عطال: “نهدي هذا الفوز لأنصارنا ونتمنى تحقيق التأهل لكأس العالم”
  • شرارة أزمة.. ريال مدريد يتحدي الفيفا ويُعلن مقاطعته لمونديال الأندية
  • ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل