أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، تسليم جمعية الأورمان عضو  التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ماكينة غسيل كلوي لمركز طب الأسرة بقرية الجعفرية مركز السنطة.

 

عمرو البسيوني: مركز طنطا شعلة تنوير وما حققه يؤكد الدور الحقيقي لقصور الثقافة

جاء ذلك بحضور رفعت الشناوي، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بالسنطة، والدكتور محمد نصار، مدير مركز طب الأسرة الجعفرية، ومحمود رياض، رئيس الوحدة المحلية بالجعفرية.

صحيفة عبرية: الضفة الغربية هي أكثر الساحات توترا في الوقت الحالي

وأكد رفعت الشناوي، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بالسنطة، أنه تنفيذا لتعليمات أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، تم تركيب ماكينة الغسيل الكلوي بمركز طب الأسرة بالجعفرية، وذلك لزيادة القدرة الاستيعابية للمركز من مرضى الفشل الكلوي، والحالات التي تحتاج غسيلًا أسبوعيًّا، إلى جانب القضاء على قوائم الانتظار ورفع العبء عن كاهل المرضى وتخفيف آلامهم وأوجاعهم.

IMG-20230809-WA0061 IMG-20230809-WA0062 IMG-20230809-WA0059 IMG-20230809-WA0060

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي التنموي الاسر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الحقيقي الثقافة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التضامن الاجتماعي التحالف الوطني للعمل الأهلي ا أعلن التضامن الاجتماعی طب الأسرة IMG 20230809

إقرأ أيضاً:

«شؤون الأسرة» تطلع على جهود «الشارقة للتمكين الاجتماعي»

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة 4 شاشات تبرع ذكية في «خيرية الشارقة» 18 دائرة ومؤسسة بالشارقة تبدأ زيارة للصين اليوم

اطلعت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال لقائها بمقر المجلس عدداً من المسؤولين في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، على جهود المؤسسة في رعاية الأسرة وأفرادها، ما يساهم في تنمية المبادرات وتعزيز الجهود بما يصب في خدمة أفراد المجتمع بالإمارة.
ويأتي اللقاء في إطار أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي ضمن سلسلة اجتماعات تنظمها اللجنة ضمن منظومة أعمال المجلس لعدد من الجهات الحكومية.
حضر الاجتماع سعيد مطر بن حامد الطنيجي، رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة، وحليمة العويس، نائب رئيس المجلس، وأحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس، وعدد من كوادر الأمانة العامة للمجلس، ومنى بن هده السويدي، مدير عام مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي.
جهود
اطلعت اللجنة، خلال اللقاء، على طبيعة عمل المؤسسة وواقع الأداء المؤسسي من الأنشطة والرعايات المختلفة وجهودها المبذولة كافة في رعاية الأيتام بإمارة الشارقة، كما تعرفت اللجنة على أهم التحديات التي تواجه المؤسسة في تقديم خدماتها، مثنية على الجهود التي تقدمها المؤسسة في مجال رعاية الأبناء الأيتام وتأهيلهم والارتقاء بالعمل الإنساني.

مقالات مشابهة

  • «شؤون الأسرة» تطلع على جهود «الشارقة للتمكين الاجتماعي»
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • أهالى الجعفرية بالشرقية يشيعون جنازة صبي عُثر عليه مقتولاً داخل حظيرة مواشي
  • محافظ القليوبية يودع أول فوج حجاج قبل سفرهم إلى بيت الله الحرام
  • محافظ القليوبية يودع أول فوج حجاج قبل سفرهم لبيت الله الحرام
  • بعد قرار بنك ناصر.. موعد صرف معاشات شهر يونيو
  • القباج تبحث مع وزير التنمية المحلية الشراكة في مبادرة توطين صناعة الحرير.. أنشطة التضامن الاجتماعي
  • بإلانفوجراف والفيديو.. التضامن الاجتماعي في أسبوع
  • القباج: انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للتنمية المستدامة 
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالمنيا