الرياض – مباشر: سجلت شركة صدر للخدمات اللوجستية "صدر" ارتفاعا بصافي الخسائر بنسبة 140% خلال الربع الثاني من عام 2023 على أساس سنوي.

ووفقاً لبيانات الشركة المالية، الصادرة على موقع "تداول" اليوم الخميس، بلغ صافي الخسائر 2.39 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل 995 ألف ريال في الربع الثاني من عام 2022.

وأرجعت الشركة ارتفاع الخسائر؛ إلى ارتفاع تكلفة المبيعات بنسبة 11%؛ لارتفاع تكاليف التشغيل، وارتفاع مصروفات البيع والتوزيع.

وعلى أساس ربعي، تحولت "صدر" للخسائر مقارنة مع أرباح محققة في الربع السابق بقيمة 3.29 مليون ريال.

وتحولت الشركة للربحية خلال النصف الأول من عام 2023 بصافي 898 ألف ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل خسائر بلغت 2.82 مليون ريال في النصف الأول من العام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

استقبال 4655 بلاغًا على المنشآت الصحية في الشرقية بالربع الأول من 2024

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية عن تلقيها 4655 بلاغًا على المنشآت الصحية الخاصة خلال الربع الأول من عام 2024.
وفي ضوء ذلك، أكدت إدارة تجربة المريض بصحة الشرقية أنها تعمل على اتخاذ إجراءات لخفض نسبة بلاغات سوء المعاملة، من خلال تحليل البلاغات وإعداد التقارير وتنفيذ حملات إعلامية لتعزيز التعاطف والتعامل الإيجابي، بالإضافة إلى إقامة دورات ومبادرات لتعزيز التواصل الفعال.الاهتمام بخدمات المستفيدينوأوضح مطلق الجلعود، مدير العلاقات العامة والتواصل بصحة الشرقية، أن الصحة تولي اهتمامًا كبيرًا للتواصل مع المستشفيات الخاصة لتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين، مشددًا على أهمية التعاون لحل المشاكل والقضايا.مطلق الجلعود
أخبار متعلقة  «بشائر».. إطلاق أول جمعية للتوعية بأضرار المخدرات في الأحساءتدريب 5000 حاج على الإسعافات الأولية والوقاية من الأمراض بالشرقيةوأضاف أن مركز 937 بوزارة الصحة يستقبل البلاغات وفقًا لمؤشر البلاغات الأسبوعي، ويتطلب معالجة البلاغ خلال 72 ساعة.
وتابع الجلعود أن الوزارة تقيس رضا المستفيدين عن طريق سؤالين حول التواصل والإجراء المتخذ، مشيرًا إلى أن سرعة التواصل وتقديم الخدمة، والإفادة الكاملة والواضحة، والتعاطف وحسن التعامل، والتوعية بالإجراءات المتبعة، وإعلام المستفيد بإغلاق التذكرة، كلها عوامل تؤثر في رضا المستفيد.
وأوضح أن بلاغات سوء المعاملة تشمل أي إساءة للمستفيد لفظيًا أو جسديًا أو طردًا أو عدم تقديم الخدمة، وتتضمن 13 نوعًا من سوء المعاملة، مثل السلوك الفظ، ورفض تقديم الخدمة والطرد والتجاهل، والتهديد والاعتداء الجسدي والتحرش وانتهاك الخصوصية والتقاعس عن الخدمة والتعديات اللفظية.ملتقى تجربة المريضوكانت صحة الشرقية قد نظمت ”ملتقى تجربة المريض بين التحديات والفرص في المنشآت الصحية الخاصة“، لعرض أبرز تحديات رضا المستفيد في مستشفيات القطاع الخاص، وتكريم المتميزين في الربع الأول من 2024.
وهدف الملتقى إلى عرض وتوضيح آلية معالجة البلاغات الواردة إلى فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية، والتعامل مع البلاغات وطرق التخلص منها، كما تضمن الملتقى تكريماً للمستشفيات الأكثر كفاءة بالأداء وتحقيق نسبة رضا المستفيدين على مستوى المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية
  • بدء التشغيل التجريبي لتوسعات مصفاة تكرير النصر للبترول
  • ارتفاع أسعار الأسهم وإدراجات جديدة في السوق المقفلة؛ إليكم ملخصاً لبورصة مسقط لشهر مايو
  • 12 مليون درهم من «دبي الإسلامي» لهيئة الأعمال الخيرية العالمية
  • طلقة مدوية لارتفاع الناتج المحلي الإماراتي بنسبة 3.6% في 2023
  • في منفذ البطحاء.. السعودية تحبط تهريب أكثر من 6.5 مليون حبة كبتاغون
  • طلبات إعانة البطالة بأميركا ترتفع بأكثر من المتوقع في أسبوع
  • استقبال 4655 بلاغًا على المنشآت الصحية في الشرقية بالربع الأول من 2024
  • في 9 أشهر.. أرباح «المهندس للتأمين» ترتفع إلى 96.2%
  • ارتفاع مديونية الأردن إلى 32 مليارا و431 مليون دينار