دعا وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية بسام مولوي، اليوم الإثنين، السياسيين ووسائل الإعلام إلى المساهمة في حماية السلم الأهلي والوحدة بين المواطنين .

وقال الوزير مولوي، في تصريح اليوم الاثنين، بعد ترؤسه اجتماعاً لمجلس الأمن الداخلي المركزي، إن “ما حصل من أحداث مؤخراً هو مدار تحقيقات جارية وفقاً للأصول لدى السلطات الأمنية تحت إشراف السلطات القضائية في سبيل التأكيد على الاستقرار”،  مؤكداً على ” جهوزية مضاعفة لمواكبة التطورات وحماية المواطنين”.

وشدد على “الدور المحوري لـ الجيش اللبناني وكل القوى الأمنية والسلطات القضائية لحماية أمن المواطنين والسلم الأهلي وتحقيق الاستقرار في البلد”.

وأكد  أن “لا شيء يعلو فوق القانون والمسار القضائي هو المسار السليم ودور القوي الأمنية تطبيق القانون وتثبيت الأمن”.

وأشار الوزير مولوي إلى أن التحقيقات في الاشتباكات التي شهدها مخيم عين الحلوة  للاجئين الفلسطينيين مؤخراً، “مستمرة والأمن العام والجيش يتابعون التحقيقات والمساعي لضبط الوضع والاستمرار بالتهدئة”.

وأكد أن الدولة اللبنانية “لن تسمح بأن يكون مخيم عين الحلوة أو غيره من المخيمات بوابة لتعكير صفو الأمن في كافة المناطق اللبنانية”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يستقبل وزير داخلية أذربيجان ويبحثان العلاقات بالمجالات الأمنية والشرطية

 

 

 

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس معالي الفريق أول ولايات ايفازوف وزير الداخلية بجمهورية أذربيجان والوفد المرافق وذلك بمبنى وزارة الداخلية بأبوظبي.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات الأمنية والشرطية وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما الصديقين.

حضر اللقاء سعادة اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الذكية والأمن الرقمي بوزارة الداخلية وعدد من الضباط إلى جانب سعادة التشين باغيروف سفير جمهورية أذربيجان لدى الدولة والفريق ثاني شاهين ممدوف قائد القوات الداخلية واللواء راميل بيرييف قائد وحدة الشرطة السريعة والعقيد رأفت جبرائليوف رئيس الإدارة العامة للمعلومات والاتصالات وعدد من المسؤولين من أعضاء الوفد المرافق للوزير الأذري.وام


مقالات مشابهة

  • حريق المنقف في الكويت.. وزير الداخلية يأمر بالتحفظ على مالك العقار: ما يطلع إلا بأمر مني
  • سيف بن زايد يستقبل وزير داخلية أذربيجان ويبحثان العلاقات بالمجالات الأمنية والشرطية
  • اجتماع لقيادة الداخلية للوقوف على الإنجاز الأمني المتعلق بشبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • وزير الإعلام يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج مكة المكرمة
  • سيف بن زايد يبحث مع وزير داخلية أذربيجان العلاقات الأمنية والشرطية
  • الداخلية تكثف من استعداداتها لتأمين احتفالات عيد الأضحى
  • لجنة نيابية تؤشر تراجعا في تجهيز الكهرباء وتتحرك نحو الوزير - عاجل
  • الداخلية السعودية: "أمن الحج خط أحمر"
  • وزير المهجرين اللبناني لـ«الاتحاد»: لبنان الأكثر معاناة من أزمة اللاجئين السوريين
  • خطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى