قررت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات المنيا، خلال جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، تأجيل قضية محامي المنيا الثلاثة، والمتهمين بالتحريض على القتل، إلى اليوم الثاني من دور أكتوبر، لحين مناقشه شهود الإثبات، وسماع شهود النفي، ومناقشه الطبيب الشرعي، مع إخلاء سبيل المحامين الثلاثة.

وكان عبدالحليم علام نقيب المحامين، شكل هيئة دفاع عن محامي المنيا الثلاثة، والحضور معهم أثناء نظر القضية.

وضمت هيئة الدفاع، كلًا من؛ الأستاذ محمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة، والأستاذ مجدي حافظ، نقيب محامي جنوب القليوبية، والأستاذ محمد خليل نقيب محامي طنطا، والأستاذ وائل ذكرى المحامي. 

وكانت محكمة جنايات المنيا أجلت خلال جلستها المنعقدة في 12 يوليو الماضي، قضية محامي المنيا الثلاثة، والمتهمين بالتحريض على القتل، إلى اليوم الثاني من دور أغسطس الجاري لسماع شهود النفي، مع إخلاء سبيلهم.

وقال محمد الكسار، عضو مجلس نقابة المحامين، في تصريح خاص للوفد، إن القضية رقم 2757 لسنة 2020 جنايات جنوب المنيا، التي وقعت في 16 سبتمبر 2019، عندما قام أشخاص بتوكيل الثلاثة محامين في قضية نزاع على أرض.

 وأضاف الكسار، أن الأمور تطورت ووقعت جريمة قتل، ووجهت جريمة القتل لـ6 أشخاص، كما تم توجيه جريمة التحريض على القتل للمحامين الثلاثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحامين القتل

إقرأ أيضاً:

رابط سريع لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في المنيا

تستعد محافظة المنيا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024. يأتي هذا الإعلان بعد اكتمال عملية تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات. سيتم الإعلان الرسمي للنتيجة من قبل محافظ المنيا، وبعدها سيتم نشر النتائج في المدارس على مستوى المحافظة.

خلال الساعات الأخيرة، زاد البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظة المنيا، خاصة مع انتشار الأخبار عن قرب صدور النتيجة. انتهت أعمال تصحيح الامتحانات في جميع لجان المراجعة، ويتم حاليًا الانتهاء من تجميع الدرجات. من المتوقع نشر نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة بعد اعتمادها من قبل المحافظ، حيث سيتم نشر النتائج على الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا على فيس بوك، متضمنة رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم في جميع الإدارات التعليمية.

من المتوقع أن تُنشر نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح. أدى الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية في الفترة من 15 إلى 21 مايو، وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح في لجان المراجعة المركزية على مستوى إدارات المحافظة مثل ملوى، بني مزار، المنيا، أبو قرقاص وغيرها. أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن النتيجة ستُنشر خلال ساعات في جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، مع توفير رابط استعلام مباشر عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024

ستقوم مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا بنشر رابط استعلام نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح في جميع مدارس المحافظة. يمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للمديرية أو المدرسة التابع لها الطالب. وللاستعلام عن النتيجة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع محافظة المنيا من عبر.اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.الضغط على أيقونة "استعلام".تظهر أمامك درجات الامتحانات.تنسيق الشهادة الإعدادية في المنيا 2024

تستعد محافظة المنيا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني على المدارس والمواقع الإلكترونية خلال الساعات المقبلة. فور الإعلان عن نسبة النجاح، تبدأ المديرية في إعلان نتيجة التنسيق لدخول الثانوية العامة أو مدارس التعليم الفني التجاري والزراعي والصناعي والخدمات. من المرجح أن تكون درجة قبول التنسيق من 220 درجة في المنيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • والدة نقيب محامي بيروت في ذمة الله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • رابط سريع لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في المنيا
  • أول تعليق من محامي الشحات على قرار المحكمة بشأن حبس لاعب الأهلي في قضية الشيبي
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم الجبهة الإسلامية
  • محامي دولي يثير الجدل في قضية الشحات والشيبي.. ينصف المغربي ويدين اتحاد الكرة
  • أحكام الأسبوع الماضي| حبس حسين الشحات سنة وتأييد حبس أحمد الطنطاوي في قضية التوكيلات الأبرز
  • مجلس نقابة محامي بيروت: الاعتداء على النقابة في طرابلس سابقة خطيرة
  • نقيب الأطباء: ألفا طبيب سجلوا أسماءهم متطوعين لعلاج المصابين في غزة