قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة كانت حريصة على مدار الـ 10 سنوات الماضية ألا تغامر بالمواطنين في أي أمر يكون له مردود غير جيد على مصر.

"مأخدناش قرار ورطنا به الدولة".. السيسي يزف بشرى لأهالي سيناء (فيديو) "عارف إن الأسعار مرتفعة".. الرئيس السيسي يعلق على الأزمة الاقتصادية (فيديو)

وأضاف  السيسي، خلال كلمته على هامش زيارته لمدينة السلوم بمحافظة مطروح ولقائه أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، اليوم الأربعاء، أن أزمتي جائحة كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية “إحنا معملنهمش ولكن إحنا بنتأثر بيهم”، مؤكدا أن هذا التحدي لا بد أن ينتهي.

وأضاف، “حكمة ربنا في الدنيا أن الإنسان يقابل تحديات وبالجهد والعمل والإرادة يتغلب عليه، ونحن في صراع مع ظروفنا، والظرف الاقتصادي تحدي”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي الدولة السلوم أهالي مطروح والسلوم

إقرأ أيضاً:

السيسي يطالب بالوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في غزة (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر حذرت مرارًا من خطورة حرب غزة، والتداعيات الخطيرة للعمليات العسكرية الإسرائيلي في رفح الفلسطينية، التي أدت إلى إقامة وضع يعوق تدفق المساعدات الإنسانية لقطاع غزة من معبر رفح.

 

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش إنطلاق المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، اليوم الثلاثاء، أن مصر ترحب بقرار مجلس الأمن رقم 2735  الصادر أمس وبالقرارات ذات الصلة وتطالب بتنفيذها، وتشدد على الوقف الفوري والمستدام والشامل لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح كافة الرهائن والمحتجزين، والاحترام الكامل لما فرضه القانون الدولي، والقانون الدولي الإنساني من ضرورة حماية المدنيين وعدم استهداف البنية التحيتة أو موظفي الأمم المتحدة أو العاملين بالقطاعات الطبية.

 

وطالب الرئيس السيسي، بإلزام إسرائيل بالتوقف عن استخدام سياسية التجويع ضد الفلسطينيين وإنهاء حصار غزة، وإزالة كافة العراقيل أمام النفاذ  الفوري والكافي للمساعدات لقطاع غزة من كافة المعابر، والانسحاب من رفح.

مقالات مشابهة

  • السيسي يطالب بتوفير الدعم اللازم للأونروا للاطلاع بدورها في مساعدة الفلسطينيين (فيديو)
  • السيسي يطالب بالوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في غزة (فيديو)
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يشددان على رفضهما لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم
  • أسر شهداء الشرطة من الأراضي المقدسة: رعاية الرئيس السيسي تؤكد أن الدولة تثمن تضحيات أبنائها
  • "مصر أكتوبر": الدولة نجحت في خلق رأي عام عالمي رافض للعدوان على غزه
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • السيسي يتابع مع مصطفي مدبولي تطورات العمل في عدد من الملفات
  • الرئيس السيسي يبحث مع مدبولي استعدادات الدولة لعيد الأضحى ومؤتمر الاستثمار
  • عطاف يستقبل كاتبة الدولة المكلفة بالهيئات الدولية بغينيا الاستوائية
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب: إحنا ناس صعايده وهناخد حقنا بالقانون