حسم نادي بيراميدز، عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، خاصةً في ظل استعداده لتسجيل مشاركته الأولى في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ما صفقات بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي ؟

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر، ثنائي فريق الزمالك في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقودهم مع ناديهم.

بعد رحيل مرتضى منصور.. تعرف على رئيس الزمالك الجديد أمام أعين الأهلي.. رمضان صبحي ينهى الجدل بشأن اللعب بقميص الزمالك

كما استطاع الفريق السماوي في حسم الجدل حول مستقبل مصطفى فتحي لاعب الفريق، ونجح في تفعيل بند الشراء الخاص به من نادي التعاون السعودي، هذا الصيف.

وأعلن النادي بشكل رسمي عن التعاقد مع الكونغولي ماييلي مهاجم يانج افريكانز التنزاني، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أعلن النادي مؤخرًا عن التوقيع مع كل من محمود مرعي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ثلاثي فريق فيوتشر ومنتخب مصر، لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك الميركاتو الصيفي يانج افريكانز فترة الانتقالات الصيفية صفقات بيراميدز محمود مرعي جايمي باتشيكو الإنتقالات الصيفية الجارية يوسف اسامة نبيه رضا بوبو يانج افريكانز التنزاني فريق فيوتشر

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن تأكد رحيل ثنائي النصر، محمد قاسم الظهير الأيسر للفريق، ونواف بوشل، عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعود رحيل الثنائي الى رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم النواقص الفريق خلال الفترة الحالية، بناءا على رغبة من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق.

ويبحث مدرب النصر البرتغالي لويس كاسترو، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الموسم المقبل، وذلك من للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

ويرتبط اسم أكثر من لاعب بالانتقال إلى صفوف نادي النصر بداية من الموسم المقبل، على رأسها فيرجيل فان ديك، بالإضافة إلى الثنائي كاسيمرو ومحمد قدوس لاعب نادي وست هام يونايتد.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من جوميز.. ثنائي الزمالك خارج قائمة الموسم الجديد
  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد