أغلق اليوم الأربعاء باب تقدم طلاب مطروح خريجي الثانوية العامة بأقسامها الثلاثة لهذا العام لتسجيل الحصول على منح دراسية بالتنسيق بين محافظة مطروح وعدد من الجامعات المصرية والخاصة.

وتقدم «الأسبوع»، كل ما يخص الحصول على منح دراسية بالتنسيق مع الجامعات ضمن خدمة مستمرة تقدمها على مدار الساعة في عدد كبير من الموضوعات.

غلق باب التقدم لطلاب مطروح

أعلنت محافظة مطروح اليوم الاربعاء الموافق 16 أغسطس، غلق باب التقدم لطلاب مطروح خريجى الثانوية العامة بأقسامها الثلاث لهذا العام لتسجيل الحصول على منح دراسية بالتنسيق بين محافظة مطروح وعدد من الجامعات المصرية والخاصة.

وأوضحت المحافظة فى بيان، أنه تقدم للمنح هذا العام 172 طالبا وطالبة منهم 100 طالب قسم علمى علوم، و39 طالب علمى رياضيات و33 طالب أدبى، وذلك كان بعد استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بهذه المنح خلال الفترة من السبت الماضى إلى اليوم الأربعاء 16 اغسطس بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين.

الإعلان عن المنح المتاحة

ومن المقرر أنه لم يتم الإعلان عن المنح المتاحة حتى الآن على الصفحة الرسمية للمحافظة مع تأكيد الطلاب لرغباتهم لتلك المنح حسب المجموع والضوابط والشروط المعلن عنها من خلال لجنة المنح الدراسية بالمحافظة.

شروط وضوابط التقدم للحصول على المنح الدراسية

وأعلنت محافظة مطروح عن شروط وضوابط التقدم للحصول على المنح الدراسية بمجموع لا يقل عن ٨٠% لطلاب قسم علمى علوم، ولا يقل عن ٧٠% لطلاب علمى رياضيات وأدبى وسيتم وفقا للشروط والضوابط الترشيح والاختيار من خلال اللجنة المعنية مع التأكيد على تحقيق الشفافية وإتاحة الفرص للطلاب وفقا للترتيب والرغبات.

اقرأ أيضًاهالة السعيد: 3.13 مليار جنيه استثمارات محافظة مطروح بخطة عام 2022-2023

تنسيق الجامعات 2023.. أماكن تقدم منح دراسية مجانية للطلاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منح دراسية محافظة مطروح المنح الدراسية على منح دراسیة محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

أنشطة كشفية لطلاب الدورات الصيفية في المراوعة على متن سفينة جلاكسي

الوحدة نيوز/ نفذ طلاب مركز الشهيد عبدالله علي مصلح الصيفي النموذجي بمديرية المراوعة في الحديدة، أنشطة وعروض كشفية على متن سفينة جلاكسي ليدر الإسرائيلية.

تميزت الأنشطة التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة العامة بالمديرية، بالحماس والتفاعل والتنوع وإبراز الزخم الطلابي وإيصال رسائل للدول الداعمة للكيان الصهيوني بأن الشعب اليمني مستمر في التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وردد الطلاب هتافات الاستنكار والإدانة لكل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة ورفح والأراضي المحتلة، مؤكدين أن الغارات الامريكية البريطانية على اليمن لن تزيد الشعب إلا صمودا لمواجهة العدوان

وأوضح مدير مكتب التربية بالمديرية محمد بهلول، أن زيارة طلاب مركز الشهيد عبدالله مصلح لسفينة جلاكسي، تأتي ضمن برنامج وأنشطة الدورات، لافتا الى أن طلاب المراكز الصيفية هم الجيل الواعد لمواجهة التحديات والمؤامرات.

مقالات مشابهة

  • شركة مياه الشرب تفتح التدريب الصيفي لطلاب المعاهد والجامعات بسوهاج
  • أنشطة كشفية لطلاب الدورات الصيفية في المراوعة على متن سفينة جلاكسي
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية في علم النفس لطلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية
  • العلم يتحول إلى سلعة.. طلاب العراق في قبضة ابتزاز الجامعات اللبنانية
  • قبل الامتحانات بأيام.. 12 نصيحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • انطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب «أدبي» بمادتي الفقه والإنشاء
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في يومها الأول.. ويوجه رسالة لطلاب غزة
  • رئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة لطلاب الشهادة الثانوية في أول يوم امتحانات
  • دعاء لطلاب الثانوية العامة.. يعينك على الحل والتركيز في الامتحان
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة