برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)، ومن سمات مواليده، قوي البصيرة، حكيم، ذكي، لطيف، سريع البديهة، ساحر وجذاب لكل من حوله.

ونستعرض توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم الخميس 17 أغسطس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.

برج الجوزاء وحظك اليوم الخميس 17 أغسطس 2023

مع علاقة حب سعيدة، يمكنك أن تقرر المستقبل اليوم، ستكون رحلتك المهنية صعبة ولكنها ناجحة مما سينعكس على صحتك أيضًا، لا توجد مشاكل مالية موجودة اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم عاطفياً

اقضِ المزيد من الوقت معًا وخطط حتى لقيادة ليلية، ستحصل علاقتك على دعم الوالدين، نظرًا لأن إناث الجوزاء لديها فرصة كبيرة في الحمل اليوم، يجب على الإناث غير المتزوجات توخي الحذر أثناء قضاء الوقت مع الحبيب.

برج الجوزاء وحظك اليوم صحيا

أنت بصحة جيدة اليوم ولن تزعجك أي مشكلة طبية كبيرة، ومع ذلك ، من الجيد توخي الحذر بشأن مشاكل التنفس، قد يصاب بعض كبار السن أيضًا بمشاكل متعلقة بالنوم. كن دائمًا إيجابيًا وابتعد عن الأشخاص ذوي المشاعر السلبية.

برج الجوزاء اليوم مهنيا

على الرغم من التحديات في مكان العمل، ستتمكن من الأداء بشكل رائع، كن مخلصًا وملتزمًا وستلاحظ الإدارة أداءك. اعرض مهاراتك القيادية التي ستجلب لك المزيد من الفرص المهنية في الأيام المقبلة. 

توقعات برج الجوزاء الفترة المقبلة

سيكون وضعك المالي جيدًا اليوم وهذا يضمن سهولة استخدام الثروة لإصلاح المنزل أو شراء سيارة، أولئك الذين يحرصون على تقديم المساعدة المالية للأخوة يمكنهم القيام بذلك في النصف الثاني من اليوم يمكنك إرسال الأموال من أجل السعادة الشخصية ولكن تأكد من عدم إنفاقها على أشياء غير ضرورية ، كما أن الادخار أمر بالغ الأهمية على المدى الطويل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج الجوزاء برج الجوزاء اليوم برج الجوزاء وحظك اليوم برج الجوزاء وحظک الیوم

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عملة في الفيوم لجلسة الثاني من أغسطس

قررت اليوم الأحد 9 يونيو، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، ومحمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، ووكيل نيابه طارق عياط، واسامه طارق، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بتأجيل محاكمة المتهم  محمد رمضان عبدالسلام 19 عاما، إلى الثاني من أغسطس، وذلك في التهمة المنسوبة إليه بإنهاء حياة شاب يدعى "أمير وجيه" والذي تعرض لعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "ماسورة حديد" بغرض السرقة.

وكانت قد انعقدت جلسات محاكمة المتهم في الحادي عشر من مارس الماضي، وقررت تأجيل القضيه لجلسة اليوم الاحد 9 يونيو، لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.


تعود تفاصيل القضية إلى يوم الثلاثاء الموافق 9/5/2023، عندما عثر أهالي قرية كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، في ظروف غامضة مُلقاة بمصرف مائي بطريق القرية.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز الشرطة برئاسة رئيس مباحث المركز، ومفتش المباحث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص في العقد الرابع من العمر بجوار مصرف مائي مصاب بآلة حادة على الرأس.

وجرى تشكيل فريق بحث يقوده مفتش مباحث مركز الفيوم، ورئيس مباحث مركز الفيوم، ومعاون مباحث المركز، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، ونجحت جهود الفريق خلال 24 ساعة الماضية في كشف اللغز وأن وراء جريمة قتل الشاب، عاطل يدعى "محمد ا ر"، 19 سنة، ويقيم بقرية دمو.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدرج المجني عليه، بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي كبير من الدولارات إلى جنيهات مصرية، وأوضحت التحريات أن المجنى عليه ذهب للجاني بحسن نية معتقدًا أن لديه نقود بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغ مالي، إلا أن المتهم استولى على المبلغ الذى بحوزة المجني عليه، بعد ضربه على رأسه بقطعة حديد فأرداه قتيلا، ثم حمل جثته على دراجة بخارية وألقى بها فى مصرف مياه بنطاق الوحدة المحلية لقرية كفور النيل التابعة لمركز الفيوم.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 12-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • مؤشرات إيجابية للعذراء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء
  • حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 11-6- 2024 مهنيا وعاطفيا
  • الجدي: أخبار سعيدة تقلب حياتك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.. (تحذير للحمل وبشرى للقوس)
  • برج الاسد: صفقة مالية جديدة.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10 يونيو 2024
  • برج الحمل: ابتعد عن التذمر.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10 يونيو 2024
  • تباين ردود الأفعال في إسرائيل بعد استقالة جانتس.. ما علاقة السنوار؟
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عملة في الفيوم لجلسة الثاني من أغسطس
  • علاقة عاطفية في طريق الحوت.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 9 يونيو 2024