تبحث الجماهير المصرية وخاصة عشاق ومحبي كرة القدم، عن جميع الصفقات القوية التي تعاقد معها الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي 2023، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

ونجح مسئولو بيراميدز في التعاقد مع عدد كبير من الصفقات القوية، استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

قبل انطلاق الموسم الجديد.. تعرف على جميع صفقات الأهلي الرسمية في الميركاتو الصيفي 2023 موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي 2023.. وضبط القنوات الناقلة صفقات بيراميدز في الانتقالات الصيفية 2023

وأعلن بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعاقده مع محمد رضا بوبو نجم خط وسط فريق فيوتشر، كما أعلن عن التعاقد مع محمود مرعي قادما من صفوف فيوتشر أيضا، حيث يعد إضافة قوية لخط دفاع الأزرق السماوي الذي يستعد لخوض العديد من المنافسات المحلية والقارية، والبداية منتصف سبتمبر المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

كما أعلن بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية، عن حصوله على خدمات لاعبه السابق مهند لاشين قادما من صفوف نادي فيوتشر، ويعتبر مهند لاشين من أهم لاعبي الوسط في كرة القدم المصرية، ولاعب دولي في صفوف المنتخب الوطني الأول، وعودته لبيراميدز بمثابة إضافة كبيرة لخط الوسط.

بالإضافة إلى نجاح بيراميدز في التعاقد مع يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر، ثنائي فريق الزمالك في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقودهم مع ناديهم.

كما استطاع الفريق السماوي في حسم الجدل حول مستقبل مصطفى فتحي لاعب الفريق، ونجح في تفعيل بند الشراء الخاص به من نادي التعاون السعودي، هذا الصيف.

وأعلن بيراميدز بشكل رسمي عن التعاقد مع الكونغولي ماييلي مهاجم يانج افريكانز التنزاني، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة المنتخب الوطنى موعد مباراة الاهلي صفقات الأهلي السوبر الأفريقي الميركاتو الصيفي مباراة الاهلي الأهلي

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل لوبيز عن برشلونة في الميركاتو الصيفي

 
تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن حقيقة رحيل الإسباني فيرمين لوبيز نجم خط وسط برشلونة عن صفوف النادي الكتالوني في الفترة المقبلة.


وقال لوبيز في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "سأكون سعيدًا بتوقيع عقد جديد مع برشلونة، هذا النادي هو حلمي منذ أن كنت طفلًا".
واختتم لوبيز تصريحاته قائلًا: "آمل أن أبقى في برشلونة لسنوات عديدة، إنها رغبتي الواضحة".


وارتبط فيرمين لوبيز البالغ من العمر 21 عامًا بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، حيث يمتلك عقدًا مع البرسا حتى يونيو عام 2027.

مانشستر يونايتد يحاول التعاقد مع "منبوذ" برشلونة مانشستر يونايتد يستهدف ضم "طريد" برشلونة هذا الصيف


وسجل لوبيز 11 هدف وصنع هدف وحيد في 43 مباراة خاضها مع برشلونة في جميع البطولات خلال الموسم المنصرم.


وتم تصعيد لوبيز للفريق الأول لبرشلونة في بداية الموسم المنصرم.


ويشارك لوبيز مع منتخب إسبانيا حاليًا في بطولة يورو 2024 والتي تقام بألمانيا، حيث لم يلعب في مواجهة كرواتيا والتي انتهت بفوز الماتادور الإسباني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • البطائح يختار سلوفينيا ويبحث عن «بديل بومال»
  • بني ياس يختار صربيا للمعسكر الصيفي
  • الفيحاء يستغني عن 6 لاعبين
  • ‎الوحدة يسعى للتعاقد مع الشناوي لعزيز صفوف الفريق
  • الاتحاد السعودي يرصد التعاقد مع نجم برشلونة
  • حقيقة رحيل لوبيز عن برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • بلدية المحلة ينهي استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز غدا
  • محترف النصر على ابواب الرحيل
  • النصر لايمانع في رحيل ماني.. بشرط
  • ماني يرحل عن الدوري السعودي