عقد محمد عبداللطيف فايد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة دمياط، وأيمن رخا نائب رئيس الغرفة التجارية، وسمير شطا نائب رئيس الغرفة التجارية، ومسعد الرداد عضو مجلس الإدارة، وأحمد أمين، أمين عام الغرفة التجارية بدمياط، وأحمد والي، مستشار الغرفة التجارية، وطلال الجمل، المستشار الإعلامي الغرفة، اجتماع مع إدارة الشؤون الاقتصادية والشعب بالغرفة التجارية برئاسة وليد الشناوي والعاملين بالإدارة.

تم بحث تفعيل دور الشعب بجميع تخصصاتها المختلفة وإنشاء شُعب للمهن الغير ممثله بشعب داخل الغرفة للعمل علي حل مشاكل جميع القطاعات والتواصل المستمر مع أبناء أصحاب المهن التجارية المختلفة.

فيما شدد فايد علي عقد اجتماعات شهرية للشعب ومتابعاتها من إدارة إدارة الشؤون الاقتصادية والشعب بالغرفة واطلاعه عليها شخصيا كل شهر.

كما أكد فايد أننا هنا لخدمة أبناء دمياط كافة في جميع المهن والتخصصات المختلفة ولن نسمح بأي تقصير يتم اتجاه أبناء المحافظة.

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط المنتخبين والمعينين جلسة الإجراءات لتشكيل هيئة مكتب مجلس الإدارة دورة 2023/2027

وجاء التشكيل اختيار محمد عبد اللطيف فايد رئيس مجلس الإدارة الغرفة التجارية في محافظة دمياط، وأيمن رخا نائب أول رئيس الغرفة، وسمير شطا، نائب ثان رئيس الغرفة.

كما تم اختيار أحمد أبو شامة أمين الصندوق، ووسام عبد القادر أبو العينين أمين الصندوق المساعد، واختيار السيد عبد الحميد شعير، السكرتير العام.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الغرفة التجارية الغرفة التجارية بدمياط إدارة الغرفة التجاریة رئیس الغرفة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين

السومرية نيوز - سياسة

استقبل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الجمعة 14 حزيران/ يونيو 2024، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالإنابة علي باقري، والوفد المرافق له.
وجرى في الاجتماع، بحث سبل تعزيز العلاقات بين إقليم كردستان والجمهورية الإسلامية الإيرانية، حيث اتفق الجانبان على توطيد هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة، بحسب بيان لرئاسة الإقليم ورد للسومرية نيوز.

وجدد رئيس الحكومة، تعازيه في وفاة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزير خارجيتها ومرافقيهما، كذلك شدد على أهمية توثيق الروابط مع إيران والحفاظ على الأمن والاستقرار في العراق وإقليم كردستان والمنطقة بشكل عام.

من جانبه، أبدى وزير الخارجية الإيراني رغبة بلاده في تعزيز العلاقات مع إقليم كردستان على الصعد كافة، معبراً عن شكره لحكومة الإقليم على جهودها في تقديم المساعدات والتسهيلات للزوار الإيرانيين المتوجهين إلى العتبات المقدسة في وسط وجنوب العراق.

وعقب الاجتماع، أكد رئيس حكومة إقليم كردستان ووزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالإنابة، في تصريح صحفي مشترك، على أهمية الزيارة والمباحثات التي دارت بينهما، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

في المقابل، اعتبر ممثل حكومة إقليم كوردستان في طهران، ناظم دباغ، أن زيارة وزير الخارجية الإيراني بالإنابة إلى إقليم كوردستان تظهر المكانة الهامة التي يحظى بها إقليم كوردستان و"ستسهم في تحقيق مستقبل أفضل للشعب الكردي في المنطقة".

ناظم دباغ رأى أن "زيارة علي باقري إلى إقليم كردستان هي ثمرة زيارة رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني إلى طهران". وأشار إلى أن هذه الخطوات تهدف إلى "إعادة العلاقات إلى سابق عهدها وأفضل، وحل المشاكل عبر الحوار".

ونوّه ممثل حكومة إقليم كردستان في طهران إلى أن زيارة باقري إلى العراق وإقليم كردستان مرتبطة أيضاً بالوضع الحالي في المنطقة.

ممثل حكومة إقليم كردستان تابع أن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية تظهر أن إقليم كردستان يحظى بمكانة هامة للصداقة والتحالف في إطار عراقي اتحادي ودستوري.. وستسهم هذه الزيارة في تحقيق مستقبل أفضل للشعب الكردي في المنطقة".

بشأن الاتفاق بين إقليم كردستان، العراق وإيران قال ناظم دباغ إن "أحد أهداف زيارة هذا الوفد إلى إقليم كردستان هو التأكيد والاطمئنان على تنفيذ اتفاق إقليم كردستان والعراق مع إيران.. والتأكيد على ضرورة معالجة أوجه القصور بشكل أفضل".

ووصل وزير الخارجية الإيراني بالإنابة علي باقري إلى أربيل، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، ثم سيتوجه منها إلى السليمانية.

وكان وزير الخارجية الإيراني بالإنابة قد وصل بغداد صباح يوم الخميس، وعقد اجتماعات مع كبار المسؤولين لبحث العلاقات بين البلدين والأوضاع في المنطقة.

وأكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وباقري خلال اجتماعهما على "التنفيذ الفعلي" لمذكرات التفاهم التي أبرمها البلدان في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • غرفة الجيزة التجارية تستعد لـ "عيد الأضحى".. حصص دقيق إضافية لأصحاب المخابز
  • كيف تستعد الغرفة التجارية بالجيزة لاستقبال عيد الأضحى المبارك؟
  • تفاصيل اجتماع بارزاني وباقري في أربيل.. حديث عن تسهيلات للزوار الإيرانيين
  • بدء جلسة مجلس الوزراء برئاسة الرئيس ميقاتي
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجلس إدارة نظام المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية بالبرازيل
  • تجارية الإسماعيلية تشكل لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد فايق
  • ملف اليمن على طاولة اجتماع لمجلس الأمن الدولي
  • نائب وزير داخلية تايلاند: ولي العهد يقود مستقبل السعودية والعالم الإسلامي
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة