أكد “ناصر الكنعاني”  العضو الذهبي في نادي الشباب، على ضرورة انسحاب “خالد الثنيان” رئيس نادي الشباب من المشهد قانونيا، بعد إعلان “الهلال” التعاقد رسميا مع اللاعب الدولي “حسان تمبكتي”.

وأضاف في تصريحات لـ “السعودية”، أنه يجب على وزارة الرياضة أن تجري التحقيقات اللازمة مع “خالد الثنيان”، لأنه لم يأخذ بموافقة مجلس الإدارة، موضحا أن هذا الأمر مخالف للنظام.

وبين أن أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب لم يوقعوا بالموافقة على انضمام اللاعب “حسان تمبكتي” لنادي الهلال، مشيرا إلى أن رئيس نادي الشباب “خالد الثنيان” تصرف وفق أهوائه وقام بالموافقة دون الرجوع إلى مجلس الإدارة، وهذا الأمر مرفوض من قبل مجلس الإدارة.

????????

ناصر الكنعاني – عضو ذهبي في #الشباب:

بعد إعلان #الهلال التعاقد رسميًا مع حسان تمبكتي.. يجب أن ينسحب خالد الثنيان من رئاسة #الشباب لأنه لم يأخذ بموافقة مجلس الإدارة وهذا الأمر مخالف للنظام

pic.twitter.com/EeYPnIEEQm

— سعيد الربيعي (@13saeed) August 21, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشباب الهلال وزارة الرياضة مجلس الإدارة نادی الشباب حسان تمبکتی

إقرأ أيضاً:

وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية

حرص مجلس إدارة نادي النصر برئاسة المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، على زيارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لتقديم التهنئة لحصول القلعة البيضاء على كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم موسم 2023/2024.

وضم وفد نادي النصر المستشار أشرف لطفي وأعضاء مجلس الإدارة رامي خليل وابراهيم المرعشلي ومصطفي رسمي ومحمد مدبولي والكابتن هاني أمين المدير التنفيذي للنادي، وكان في استقبالهم الكابتن حسين لبيب والكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وأكد المستشار أشرف لطفي أن نادي الزمالك من أكبر القلاع الرياضية في مصر وأفريقيا وأيضا على مستوى العالم، وأن هذه الزيارة لتقديم التهنئة لنادي الزمالك وذلك في إطار بروتوكولات الود والترابط بين الأندية الرياضية المصرية.

وأكد حسين لبيب أثناء جلسته مع مجلس إدارة نادى النصر أنه سعيد بهذه الزيارة، وأكد أن نادي النصر من الأندية العريقة والكبيرة وخرج منه لاعبون كبار نجوما لمصر وأندية الدوري الممتاز.

وقال حسين السيد أن النصر من أندية الكرة الكبيرة وله تاريخ عريق، وأشار الى أنه بصدد ترتيب مباراة ودية بين الزمالك والنصر على مستوى الفريق الأول وأيضا فرق الناشئين.

مقالات مشابهة

  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • صدور مرسوم بنقل تبعية “الجمارك” إلى وزير الداخلية
  • الكويت: تزكية صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولياً للعهد
  • “اللافي” يعلن رسميًا طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024
  • الحلبوسي:لن “أرجع” إلى رئاسة البرلمان بقرار قضائي
  • ولي العهد يتوج “الهلال” بكأس الملك للموسم الرياضي 2023 – 2024
  • الثنيان‬⁩ :سلمان الفرج‬⁩ أفضل مني كلاعب وسط..فيديو
  • القادسية السعودي يحصل على توقيع القحطاني.. رسميًا
  • ‎رئاسة البرلمان تطلب مراجعة “أخيرة ودقيقة” للموازنة قبل إقرارها الاثنين المقبل