نفذت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، ومؤسسة حياة كريمة ملتقيات "توظيف مصر "بالدقهلية والقليوبية من خلال مبادرة "توظيف مصر "، بالتعاون مع مؤسسة كير مصر وشركة مايكروسوفت، ضمن فعاليات صيف شبابنا لتأهيل الشباب لسوق العمل، والتشبيك مع الوظائف من خلال منصة توظيف مصر، بمشاركة قرابة ٨ الالف شاب وفتاة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الأقبال الكثيف للشباب بملتقيات التوظيف يأتي في ضوء ثقة وإيمان  الشباب بأن وزارة الشباب والرياضية تسعى جاهدة لتأهيل الشباب المصري لسوق العمل، بالإضافة الى توفير فرص العمل اللائقة للشباب في كافة محافظات مصر، مشيراً إلي أن  الشراكة  الناجحة مع مؤسسة حياة كريمة مستمر في الفترة المقبلة، وستشهد سلسلة من الملتقيات بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة في جميع  محافظات الدلتا وصعيد مصر، لتقديم خدمات التوظيف والتدريب للشباب المصري خاصة في قرى حياة كريمة.


والجدير بالذكر انه تم تقديم تدريبات "طور وغير " (التدريب من أجل التوظيف)، خلال الفترة من (15- 17) أغسطس، على هامش ملتقيات التوظيف لمساعدة الشباب على صقل مهاراتهم سوق العمل الوظيفية والتكنولوجية وتشبيكهم مع الوظائف من خلال منصة توظيف مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حیاة کریمة توظیف مصر من خلال

إقرأ أيضاً:

منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب

يستعد منتخب القليوبية لكرة القدم مواجهه منتخب السويس في الدور الثمانية من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

ونظمت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم  تدريبات منتخب القليوبية لدورى مراكز الشباب لكرة القدم النسخة العاشرة بإجراء مباراة ودية مع نادى فالكون بمركز شباب سنديون وانتهت المباراة بفوز فريق فالكون بثلاثة أهداف مقابل هدف لمنتخب القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة، وعامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية.

وأكد الصبروط، دعمه المستمر للمنتخب وتشجيعة، مشيدا باللاعبين وإمكاناتهم وقدراتهم العالية التي تؤهلهم لتمثيل القليوبية، وضرورة تحلى اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية، متمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح لتشريف القليوبية والوصول بالصورة المشرفة والشكل اللائق .

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • لطلاب الثانوية العامة.. رابط مراجعة «حياة كريمة» لمادتي الاقتصاد والإحصاء
  • ملتقى توظيف "لذوي الهمم" بالتعاون مع 9 شركات قطاع خاص بالإسكندرية
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تدشين "اتحاد بشبابها" .. صور
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في قرية دراجيل بالمنوفية
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • أسعار صكوك الأضاحي في مؤسسة حياة كريمة.. اعرف طرق الدفع وخطوات التقسيط
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية