يترقب عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد أولى مباريات الفارس الأبيض في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

ما هو موعد أولى مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية؟

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفائز من مباراة أرتا سولار الجيبوتي ضد هورسيد الصومالي في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتنطلق مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024 من دور الـ64 أحد أيام 18 و19 و20 من شهر أغسطس المقبل.

فيما ستقام مباريات الذهاب في دور الـ 32 خلال شهر سبتمبر المقبل في أيام 15 و16 و17 على أن تكون مباريات العودة أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبلين.

استقبل القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض اليوم 24-8-2023 في دوري روشن السعودي عاجل.. الإعلان عن المرشحين لانتخابات الزمالك 2023.. وموقف مرتضى منصور

وتذاع مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للبطولة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية موعد مباراة الزمالك نادي الزمالك الكونفدرالية 2023 بطولة کأس الکونفدرالیة الإفریقیة

إقرأ أيضاً:

بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات قوية لحراس الزمالك

وشارك في تدريبات الحراس كل من محمد صبحي، ومحمود الشناوي، وعمر عبد العزيز.

شبانة: الأهلي ينهي صفقة مدافع الدحيل.. ولاعب الدوري الروسي في الطريق الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

وأدى الثلاثي مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية، بالإضافة إلى فقرة فنية تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الخاصة تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

مقالات مشابهة

  • بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • رئيس كوريا الجنوبية: مستعدون لتقديم خبراتنا في التنمية إلى القارة الإفريقية
  • تعرف طاقم حكام مباريات الترقي وعلامة استفهام اتجاه اتحاد الكرة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • موعد افتتاح بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة لأمم أوروبا
  • تعرف علي موعد انطلاق بطولة الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك