انضمت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، للمشاركة فى بطولة مسلسل "زينهم" بطولة الفنان أحمد داود، والمقرر تقديمه في 30 حلقة.

حيث تقدم سلمى البطولة النسائية أمام داود، في أول تعاون بينهما، وتعتبر سلمى ثاني المنضمين بعد كريم قاسم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج يحيي إسماعيل.

رسالة الإمام 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل "رسالة الإمام" مع النجم خالد النبوى، والذى عرض في رمضان الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة المسلسل كل من حمزة العيلى، نضال الشافعى، خالد أنور، وعدد كبير من الممثلين، من إخراج الليث حجو.

وكان كشف الفنان أحمد داوود، تفاصيل هامة عن حياته الشخصية والفنية من خلال تصريحات تلفزيونية له، وأكد إنه إنطلق في مجال الفن بدون أي واسطة، مشيرا إلي إن المخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني  في مرحلة تجهيز لكتابة سيناريو فيلم "أولاد رزق 3".

ولاد رزق 

كشف الفنان أحمد داوود من خلال ظهوره ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، عن فيلم ولاد رزق قائلا:"أنا بحب الفيلم جدا جدا، ومفيش حد يشوفني غير ما يسألني عنه، فيلم عمل حالة غريبة في الشارع، وأتمنى نتقابل تاني، ونقدر نقدمه قبل نهاية السنة، وبحب شخصية رجب وعاطف آوي، وأحمد الفيشاوي فنان مجنون بحبه جدا".

أحمد داوود أول أجر حصل عليهأشار الفنان أحمد داوود في حديثه عن أول أجر حصل عليه في طريقه الفني، معلقا:"150 جنيهًا عن 8 حلقات، والمخرج طلع عقد 9 ورقات علشان 150 جنيها، كان مسلسل تاريخي مكنتش أعرف أن اللبس عليهم، وروحت اشتريت لبس بـ 450 جنيهًا وقتها".أحمد داود 

كما أوضح الفنان أحمد داوود تفاصيل بشأن نجاح فيلمه الأخير"يوم 13"، في عيد الفطر، حيث أن تملكت منه حالة من القلق والفزع، فقرر السفر لقضاء إجازة أسبوع خارج مصر، معقبا:"كنت منتظر يوم الوقفة وأول يوم العيد، وكأني منتظر النتيجة، نتيجة الثانوية العامة كانت أسهل بكثير، من يوم الوقفة بعد العرض الخاص ليوم العيد، كان هيحصلي حاجة روحي كانت بتتسحب كنت بقول أنا شكلي هموت ولا إيه".

أحمد داوود

وأضاف الفنان أحمد داوود قائلا: "لما رجعت مصر أخذت بنتي جميلة وأصحابها، علشان أتأكد من رأيهم في الفيلم، لأنهم مش هيضحكوا عليا جميلة وأصحابها ممكن يقولوا وحش ويقوموا يمشوا مش هيكملوا الفيلم، متوقعا من جانبه أن يشهد الفيلم زخمًا أكبر بعد نهاية الامتحانات وبدء فترة الإجازات".

أحمد داوود

 

وتابع الفنان أحمد داوود: أن محطات الدراما "سجن النسا، جراند أوتيل، وهذا المساء، تعتبر من أهم خطوات مشواره الفني، لافتا إلى تفضيله السينما على الدراما، معلقا:" لو قدامي فيلم ومسلسل هختار الفيلم، بحبه أكثر من الدراما".

أنهي الفنان أحمد داوود حديثه قائلا :" أنا كنت طالب شاطر وخريج هندسة ميكانيكا جامعة حلوان ومجموعي في الثانوية العامة كان 94%، وأنا في الثانوية العامة كان ابن خالي الله يرحمه هو توفى شغال في فرقة فنون جميلة اتيليه مسرح فكنت بروح اشوفهم وعجبني العروض اللى بيعملوها، وهما اللى خلوني أحب المسرح ومن وقتها انا عارف إني عايز ابقى ممثل وروحت لأبويا قلت له انا عايز يا بابا أسيب هندسة وأركز في التمثيل فكلمني علي ممثلين خريجين طب وهندسة وقال لي خلص هندسة وابقى ممثل وده اللى عملته وبقيت في فريق التمثيل بالجامعة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف أحمد داود مسلسل زينهم البطولة النسائية

إقرأ أيضاً:

شخصية آبتن عامر فى فيلم "المنبر"

انتهت الفنانة أيتن عامر من تصوير مشاهدها الأيام الماضية فى فيلم "المنبر".

شخصية آيتن عامر

وتجسد فى الفيلم  زوجة الفنان أحمد فهيم والذى تدور بينهم أحداث مثيرة  تكون محورية فى احداث العمل .

قصة الفيلم 

"المنبر" فيلم  تدور احداثه عن مشايخ الأزهر الشريف، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبد العال. 

أبطال الفيلم 

ويشارك في بطولته محمد عادل "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد،  ويشارك أيضًا في البطولة كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.

 

وكانت أحيت الفنانة أيتن عامر،  ذكرى وفاة والدها، التي تحل اليوم الخميس 2 مايو.

 

ونشرت أيتن عامر، مقطع فيديو يحتوى على لقطات تجمعها بوالدها الراحل منذ طفولتها، معلقة: «الله يرحمك يا حبيبي يا بابا، كنت بتاخدنى معاك في كل حتة بتروحها، على القهوة تعلمنى طاولة ودومينو وبعدها نتمشي على البحر وناكل ايس كريم وتودينى الملاهى ونركب العربية تسمعنى ام كلثوم».

 

وأضافت أيتن عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»: «لو كنت هنا دلوقتى كنت أنا اللى هاخدك معايا كل حتة وكنت متأكدة اننا هنكون صحاب مش بنت وابوها علاقتهم تقليديه، لما ببقى قاعدة قاعدة فيها هزار وضحك بيبقى نفسي تكون موجود، واكتر وقت باحتاجك فيه لما حد يزعلنى لانى عارفة انك لو كنت موجود كنت مش هترتاح غير لما تجيبلى حقى».

 

وتابعت: «كبرت بقا وبقيت اسيب حقى لربنا بس انت لسه واحشنى، الله يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك، ادعوا لبابا اللى سابنا زى النهاردة في 2001 أن ربنا يرحمه من فضلكوا».


وكان قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عنب" البوستر الرسمى تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وقد ظهر فى البوستر جميع نجوم الفيلم.

أبطال عنب 

فيلم "عنب" بطولة آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ونور قدري، ومحمد رضوان، وإخراج أحمد نور، والفيلم قصة أمين جمال، وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم.

 

وكانت أبدت النجمة آيتن عامر سعادتها بنجاح أولى حفلاتها الغنائية بإحدى البواخر النيلية، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، حيث بدأت أيتن عامر حفلها بأغنية "ستو أنا" التي قدمتها مع النجم أكرم حسني.

آيتن عامر 

وقدمت آيتن عامر أكثر من 8 أغنيات لها أبرزها "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت أغنيتين للفنان رضا البحراوي وأغنية للفنان أحمد عدوية، وأغنية "هيجيلي موجوع" لـ تامر عاشور، كما تألقت في أغنية "نسم علينا الهوا" للفنانة الكبيرة فيروز، وأغنية "أما براوة" للفنانة نجاة الصغيرة.

وأعربت أيتن عامر عن سعادتها بأول حفل غنائي، وقالت في تصريحات صحفية: "مبسوطة جدًا بأول حفل لى، والتفاعل مع الجمهور مختلف تماما وردود الفعل في وقتها بتكون افضل من أنك تنزل أغنية على المنصات والسوشيال ميديا، وأكتشفت أن الأغانى بتكون احلى كتير عن التسجيل في الاستوديو، لان اللايف بيكون احلى والفرقة الموسيقية بتعمل روح مختلفة ليها".

آيتن عامر 

وأضافت أيتن عامر: "ردود الفعل كانت خطيرة وده ظاهر في الفيديوهات لأن الناس أول مرة يشوفونى لايف، وكمان ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعى كانت حلوة جدًا ومتفاجئين".

وأشارت أيتن عامر: "مكنتش خايفة من تجربة إقامة حفل غنائى وده ظاهر في الفيديوهات وأن الجمهور متقبل أدائى، وأنا مش بغير مهنتى لأن أنا في الأول كنت مطربة واتاخدت من الغناء للتمثيل.

واختتمت أيتن عامر حديثها قائلة: "إن شاء الله في حفلات جاية كتير، لأن بعد أول حفل عملته في شركات كلمتنى على إقامة عدة حفلات الفترة المقبلة، ولكن هتكون بشكل مختلف إن شاء الله ويكون فيها شو أكتر من كده".

مقالات مشابهة

  • في دورته الخمسين.. مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11سينمائي
  • مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11 سينمائيا
  • الليلة.. مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11 سينمائيًا
  • أسماء المكرمين بمهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • «صراع ثلاثي» على قمة «دولية دبي للشطرنج»
  • الفنان جيانكارلو إسبوزيتو ينضم إلى فيلم «Captain America: Brave New World»
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • دموع جميلة.. عمّة أحمد تناشد العالم علاجه خارج غزة
  • شخصية آبتن عامر فى فيلم "المنبر"