غابت النجمة ياسمين عبد العزيز عن التكريمات في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، والتي تمت إقامتها في مدينة العلمين بشكل استثنائي بدل من القاهرة، وذلك تحت رئاسة الدكتور يحيي الفخراني، وتم إطلاق هذه الدورة تحت شعار "60 سنة دراما"، ليكون التكريم فيها بمثابة الأعمال الهامة قي مسيرة النجوم بدلا من الحصر في عام واحد فقط.

شارك في لجنة التحكيم في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما كل من الفنانة إلهام شاهين، المخرج جمال عبد الحميد، الناقد طارق الشناوي، المؤلف عبد الرحيم كمال، النجم كريم عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز  ياسمين عبد العزيز غائبة عن مهرجان القاهرة للدراما وحاضرة في حفل ليلة الدموع "قصة مثيرة ورسائل غامضة


وجهت النجمة ياسمين عبد العزيز رسالة غامضة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت كتبت "إسكت يا لساني"، ثم قامت بنشر مقطع فيديو، يوضح التفاف الجمهور حولها في أحد الشوارع معلقة عليها قائلة: "حب الناس هو التكريم الحقيقي".

أقرأ أيضا..تريند جوجل ياسمين عبد العزيز توجه رسالة غامضة وكلمة السر مهرجان القاهرة للدراما أعرف القصة


مما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليتصدر بعدها إسم النجمة ياسمين عبد العزيز تريند جوجل، واعتبر البعض أن بذلك ياسمين عبد العزيز تعبر عن استيائها من عدم التكريم قي مهرجان القاهرة للدراما، خاصة بعد تكريم عدد كبير من الأعمال الدرامية التي شاركت في السباق الرمضاني الماضي.

ياسمين عبد العزيز وحفل ليلة الدموع

على الصعيد الآخر، نظمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار ترك آل شيخ، حفل غنائي ضخم بعنوان "ليلة الدموع"، أقيم يوم الخميس الماضي وضم عدد كبير من نجوم الغناء، ومنهم الفنان أحمد سعد، والفنان حمادة هلال، والفنان آدم، والفنان هيثم شاكر، والفنان تامر عاشور، والفنان مسلم، والفنان طارق الشيخ، وانطلق هذا الحفل من مسرح بنش مارك، وتمت إذاعتها عبر شاشة قنوات MBC مصر.

ياسمين عبد العزيز تريند جوجل تريند جوجل..ياسمين عبد العزيز توجه رسالة غامضة وكلمة السر مهرجان القاهرة للدراما "أعرف القصة" ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل لهذا السبب (تعرف على القصة) لهذا السبب ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب من مفاجآت الحفل، والتي ظهرت في فقرة غنائية تخطت مدتها الـ 60 دقيقة، قدمت فيهم باقة من ألمع أغانيها التي تفاعل معاها الجمهور بشكل هيستيري، لترد عليهم شيرين قائلة: "كل ده عشاني أنا".

شيرين عبد الوهاب 


وفي نهاية فقرة شيرين عبد الوهاب الغنائية من حفل "ليلة الدموع"، حرصت على توجيه الشكر إلى عدد من النجوم الذين وقفوا بجانبها في محنتها وكانت منهم النجمة ياسمين عبد العزيز حيث قالت شيرين عبدالوهاب: "الحقيقة عايزة أشكر فنانتين غالين على قلبي أوي، وقفوا جنبي كتير أوي، فنانة العرب أم فهد أحلام، والفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز، والفنانة الكبير أنغام عايزة أقولها شكرًا يا بنت الأصول كتر خيرك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز النجمة ياسمين عبد العزيز مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة للدراما لیلة الدموع تریند جوجل شیرین عبد

إقرأ أيضاً:

«هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان

حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلانها تعاقدها على أحدث أعمالها الدرامية، المقرر عرضها خلال ماراثون رمضان 2025.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكتب أحمد عبر تعليقا لـ ياسمين عبد العزيز، عبر فيسبوك قائلا: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز شاركت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورا لها أثناء تعاقدها على المسلسل، وعلقت: «مسلسل رمضان 2025 بإذن الله.. حسام شوقي».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، هو مسلسل «ضرب نار»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد، إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضاًزلزال.. ميس حمدان تطرح البرومو الرسمي لـ أغنيتها الجديدة

بعد مهرجان كان.. فيلم «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم «إندي لشبونة»

مقالات مشابهة

  • تكريم سائحتين ومنحهم النجمة الذهبية قضى 300 ليلة بمرسى علم
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • سر تصدر لميس الحديدي تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تعلن تعاقدها على مسلسلها في رمضان ٢٠٢٥
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور