كتب- محمد صلاح:
افتتح اليوم المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء والدكتور خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع
مركز خدمة هندسة مدينة بني سويف ومركز خدمة هندسة مركز بني سويف ومركز خدمة هندسة المجتمعات المعرفية شرق النيل.

وأعقب ذلك توزيع شهادات حضور وتميز للعاملين بمراكز الخدمة الثلاثة حيث قامت شركه فيكسد بعقد دورة تدريبة للعاملين بهذه المراكز.

كما اجتمع الدستاوى وشمعه بقيادات القطاع وتم مناقشه جميع المؤشرات الفنية وخاصة نسبة الفقد ونسب تنفيذ الخطه الاستثماريه والمشروعات وتحصيل الظبطية القضائية وتركيب العدادات الكودية على المنصة الإلكترونية واثني الدستاوي على هذه المؤشرات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة خدمة عملاء الكهرباء كهرباء بني سويف مراكز خدمة العملاء

إقرأ أيضاً:

خبير: الطاقة الذكية ستخلق 15 مليون فرصة عمل بحلول عام 2030

قال الدكتور حافظ سلماوي الأستاذ في هندسة الطاقة إنَّ تحول الشبكات الذكية جزء من فكرة تحول الطاقة، موضحًا أنَّ تحول الطاقة له 5 ملامح رئيسية تتمثل في زيادة نسب الطاقات المتجددة ومرادفتها مثل الهيدروجين الأخضر والوقود الأخضر، وترشيد الطاقة، وتخزين الطاقة، وكهرباء القطاعات الذي تعني تحول قطاعات إلى الكهرباء مثل الطائرات الكهربائية.

أهمية الطاقة الذكية

وأضاف سلماوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح » المذاع على قناة «إكسترا نيوز» تقديم الإعلاميين باسم طبانة ومروة فهمي أنَّ الشبكة الذكية ذات اتجاهين ترسل الطاقة في اتجاه وتأخذ معلومات من ناحية العملاء، مما يساعد في إدارة هذه الشبكة، لافتًا إلى أنَّ الطاقة الذكية ستخلق 15 مليون فرصة عمل بحلول عام 2030.

وأكّد أستاذ هندسة الطاقة أنَّ الطاقة الذكية تعتبر مستقبل واعد للطاقة المتجددة، وذلك لقدرتها على توفير 270 مليار دولار سنوياً على مستوى العالم بحلول عام 2040، وذلك من خلال التوجه إلى المزيد من الاستثمارات بها.

مقالات مشابهة

  • ظلوا يعملون على مدى عقود.. عملاء الـCIA والموساد في قبضة الأمن
  • احتفالاً بالعيد القومي.. افتتاح مركز خدمة عملاء مياه الشرب في دمياط
  • خبير: الطاقة الذكية ستخلق 15 مليون فرصة عمل بحلول عام 2030
  • عملاء بنك اليمن الدولي في عدن يحتشدون للمطالبة بأموالهم
  • مصاريف معهد طيبة العالي للهندسة بالمعادي والأوراق المطلوبة للتقديم
  • "مستقبل التمريض.. احتضان التكنولوجيا والابتكار" ندوة علمية بجامعة بني سويف
  • مؤشرات أولية.. تفوق ساحق لحزب الحرية اليمينى فى انتخابات البرلمان الأوروبى
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي
  • التبليغ عن أكثر من 460 حادثًا: الكشف عن أرقام جديدة تتعلق بالأمن السيبراني
  • وزارة الرياضة تُعلن أرقام وإحصائيات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب