انتهاء أزمة إيقاف القيد قريبا.. وجه حازم إمام نجم الزمالك السابق، بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن أزمة إيقاف القيد عن النادي ومصير زيزو وفتوح.. فماذا قال؟.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد تقدم مؤخرا باستقالته، على خلفية الأزمات التي ضربت القلعة البيضاء، حيث تولت شئون النادي لجنة ثلاثية لحين إجراء انتخابات.

أبرز أسباب استقالة المجلس السابق، هي عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك والأزمات المالية بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، وعدم الاستجابة لمبادرة لم الشمل، وكذا أزمة إيقاف القيد عن الفريق.

أوسوريو يصدر فرمانًا ببقاء عبد الله جمعة في الزمالك الكشف عن موعد رفع الحجز على أرصدة الزمالك.. تفاصيل الزمالك يفقد السيطرة| نجم الأبيض ينقلب على الفريق.. والمصري يخطف صفقة مدوية من ميت عقبة حارس الأهلي السابق: إمام عاشور سيساهم في ضعف الزمالك بالموسم الجديد الزمالك يهزم مضر السعودي ويتأهل لنهائي البطولة العربية لليد حازم إمام يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك ما سبب إيقاف القيد عن الزمالك؟

يعاني الزمالك من عدة أزمات بسبب إيقاف القيد لعدم تسديد الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة والمقدرة بـ 1.5 مليون دولار، بالإضافة للغرامة المستحقة للاعب بنجامين اشيمبونج والمقدرة بـ 270 ألف دولار، وعدم إبرام أي صفقات للموسم الجديد.

وهناك أيضا المستحقات المتأخرة للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة أوسوريو، كما أن جميع الفرق الرياضية في النادي لها مستحقات متأخرة.

حل أزمة إيقاف القيد قريبا

قال حازم إمام في مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «الحل الوحيد حاليًا حتى يخرج الزمالك من أزمته، هو تضافر الناس كلها حول نادي الزمالك».

وأضاف: «أنا أعلم علم يقين إن في ناس محبة لنادي الزمالك بتجمع فلوس غرامة شيكابالا، لدفعها لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وخلال أسبوع سيتم حل أزمة إيقاف القيد عن الزمالك».

وتابع: «في زملكاوية كتير عاوزين يساعدوا النادي، وأنا اجتمعت مع ناس منهم، حتى يخرج الزمالك من تلك الأزمة.. الجلسات مبشرة ويتم حاليًا تجميع مبلغ الغرامة وإن شاء الله خلال أسبوع الأمور تتضح بشكل أكبر».

ماذا عن زيزو وفتوح؟

في سياق متصل، علق حازم امام، على أنباء رحيل ثنائي الفريق الأول الكروي بالزمالك احمد فتوح، واحمد زيزو، مؤكدا أنه يجب على الفارس الأبيض المحافظة على القوام الأساسي، للتتويج بالبطولات بالموسم الجديد.

وشدد على انه يؤيد قرار استمرار زيزو ومحمود شيكابالا قائد الأبيض، وكل القوام الأساسي يستمر، وفتوح من أبناء النادي، مشيرا إلى أن فتوح أفضل ظهير أيسر فى افريقيا، والقلعة البيضاء عملت فتوح وزيزو وشيكابالا، وصنعتنا جميعاً.

وتابع: "لازم تشيل جميل الزمالك فوق دماغك وانا عارف إنه هيقدر ده، متمنياً استمرار فتوح وزيزو".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك حازم امام الدوري المصري صفقات الزمالك الميركاتو الصيفي أزمة إیقاف القید

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه


 


أكد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه لم يتفاوض مطلقًا مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه


وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC Masr 2:" لم أتفاوض مع النادي الأهلي وكنت مقرر البقاء فى نادي الزمالك ولكن كنت أنتظر أن اتفق مع إدارة النادي، وجالي عروض كثير من أجل الرحيل وبمبالغ كبيرة".

أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي


وتابع:" جالي عرض من نادي مصري ليس الأهلي أو بيراميدز بمنحة تعاقد فقط 80 مليون جنيه، وهو رقم كبير ولم أطلب من نادي الزمالك 100 مليون منحة تعاقد أو حتي نصف الرقم.


واختتم أحمد فتوح حديثه قائلا:" لم أطلب هذه الأرقام وقررت البقاء فى نادي الزمالك ورفضت الرحيل.

مقالات مشابهة

  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • أحمد سالم: الزمالك يواصل خطواته الجادة لفك القيد
  • رسالة مفاجئة من علي معلول لجماهير الأهلي ونجوم المارد الأحمر
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • محمد عبدالمنعم يثير الجدل برسالة وداع لجماهير الأهلي
  • تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة بوطيب وإيقاف القيد
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك