يعيش الفنان شريف منير، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ يعود للجمهور بأعمالٍ جديدة، على مستوى السينما والتليفزيون، حيث يواصل التحضير، تمهيدًا لبدء التصوير، في الربع الأخير من العام الجاري.

وتعاقد شريف منير، مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم «ليه تعيشها لوحدك» وكذلك مسلسل تليفزيوني، وترصدهم «الوطن» في التقرير التالي: 

تصوير فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

يستعد الفنان شريف منير، لتصوير فيلم جديد يحمل اسم «ليه تعيشها لوحدك»، خلال الفترة القليلة المُقبلة، وذلك بعدما انتهى مؤخرًا من مرحلة «بروفات الترابيزة» بحضور جميع أبطال العمل، وتحت قيادة المخرج.

ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب شريف منير، كل من خالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، ومحمد رضوان، وإنتاج شركة «Iproductions»، وتشارك بشرى في إنتاج الفيلم، وهو من إخراج حسام الجوهري، وتأليف الدكتور أحمد عبد العزيز.

مسلسل «قائمة الأماني»

ويُجدد الفنان شريف منير، تعاونه مع المخرج طارق رفعت، بعد مسلسل «إيجار قديم» الذي عُرض العام الماضي، وذلك من خلال مسلسل جديد يحمل اسم «قائمة الأماني»، وهو من تأليف أماني التونسي، التي لازالت تواصل مرحلة الكتابة حاليًا.

ولم تُحدد الشركة المنتجة موعد بدء التصوير، حيث لازال مخرج العمل في مرحلة الترشيحات وتسكين الأدوار، وكذلك معاينة أماكن التصوير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريف منير الفنان شريف منير شریف منیر

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: إطلاق تجريبي خلال الفترة المقبلة لفحص ما قبل الزواج

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، الإثنين، اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن في أبوظبي، حيث تم الاطلاع على إنجازات مجلس الإمارات للجينوم، والذي نجح بجمع أكثر من 600 ألف عينة من مختلف أنحاء الدولة حتى الآن.

وأشار سموه إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة إطلاق تجريبي أيضاً لفحص ما قبل الزواج ليشمل كافة الأمراض الجينية والوراثية.

وقال صاحب السمو عبر منصة إكس:«ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن بأبوظبي.. اطلعنا خلاله على إنجازات مجلس الإمارات للجينوم... حيث نجح برنامج الجينوم الإماراتي بجمع أكثر من 600 ألف عينة من مختلف أنحاء الدولة حتى الآن.. والعمل جارٍ على توسيع نطاقه للوصول إلى المليون.. وتم تدريب أكثر من 1000 من كوادرنا الطبية لدعم هذا البرنامج..».

وأضاف سموه:«إن مساهمة أكثر من 600 ألف مواطن ضمن هذا البرنامج يضمن تطوير خريطة واضحة للأمراض الجينية والوراثية بالدولة.. ويساعد على تطوير أدوية مخصصة لهذه الأمراض.. وبالتالي رعاية صحية أفضل وأقوى للأجيال القادمة.. وندعو الجميع للتعاون مع هذا البرنامج الوطني الطبي الشامل بما يجعل مجتمعنا أكثر صحة وأجيالنا أكثر عافية... كما سيتم خلال الفترة المقبلة إطلاق تجريبي أيضاً لفحص ما قبل الزواج ليشمل كافة الأمراض الجينية والوراثية.. مجلس الإمارات للجينوم برئاسة الشيخ خالد بن محمد قطع شوطاً كبيراً في ترسيخ موقع الدولة العلمي العالمي في هذا المجال.. والاستفادة من هذا العلم الجديد في تطوير رعاية صحية شاملة ومتكاملة للأجيال الجديدة».

مقالات مشابهة

  • "هنا القدس" معرض للفنان الفلسطينى زيد عيسة برام الله.. صور
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • الزمالك يحدد سقفاً للرواتب في العقود الجديدة
  • محمد بن راشد: إطلاق تجريبي لفحص ما قبل الزواج خلال الفترة المقبلة
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • محمد بن راشد: إطلاق تجريبي خلال الفترة المقبلة لفحص ما قبل الزواج
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"