بوابة الفجر:
2024-06-02@14:41:35 GMT

تفاصيل شخصية كريم عبد العزيز في فيلم "لعب عيال"

تاريخ النشر: 30th, August 2023 GMT

يشارك الفنان كريم عبد العزيز، حاليًا في فيلم جديد بعنوان “لعب عيال”، ويجسد خلال الأحداث دور مهندس، بينما تظهر الفنانة منى زكي بدور منظمة حفلات، والفيلم من المقرر إنطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف أحمد حسني.

ماهي الأعمال الدرامية المقبلة للفنان كريم عبد العزيز ؟

 

يشارك كريم عبد العزيز في عمل درامي جديد، بعنوان “الحشاشين”، والذي يقوم ببطولته إلى جانب عدد آخر من النجوم منهم، الفنان فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، نور إيهاب، أحمد كشك، سارة الشامي، أحمد عيد، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

بيت الروبي.. آخر أعمال كريم عبد العزيز السينمائية 

 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم “بيت الروبي” الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية المصرية وحقق نجاحات كثيرة نالت إعجاب الكثير من الحضور والجمهور، وحصد أعلى الإيرادات التي تخطت حاجز الـ ١٢٠ مليون جنيه، والذي عرض منذ أيام عيد الأضحى المبارك وحتى الآن لا يزال يعرض ويحتل مركزا منافسا من بين المراكز.

 

من هم أبطال فيلم بيت الروبي؟ 

 

فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية وعدد آخر من الفنانين والفنانات.

 

 

“تحت الوصايا”.. آخر أعمال منى زكي في الدراما 

 

وأما عن الفنانة منى زكي، فكانت آخر أعمالها مسلسلها الدرامي الذي شاركت به في الماراثون الرمضاني الماضي بعنوان “تحت الوصايا” إلى جانب نخبة من النجوم والفنانين ومنهم الفنان دياب وحققوا نجاحا كبيرا به، حازت بسببه على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة للدراما هذا العام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز مني زكي كريم عبد العزيز ومنى زكي فيلم لعب عيال لعب عيال کریم عبد العزیز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"

تشارك الفنانة لبنى ونس، حاليًا في مسلسل "الغربان "والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025، وتجسد خلاله شخصيه عالمة. 

 

أبطال مسلسل الغربان 

 

مسلسل الغربان بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء ابو اليزيد، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وآخرون من النجوم. 

 

وفي سياق آخر، حلّت الفنانة لبنى ونس مؤخرًا ضيفة على برنامج «عيش صباحك»، وتحدثت خلال اللقاء عن نجاحها في مسلسل «العتاولة» في رمضان الماضي، وقالت أنها كانت متوقعة نجاحها،:"التركيبة سواء على مستوى النجوم أو فريق العمل بقيادة المخرج أستاذ أحمد خالد موسى، كنت متوقعة لها النجاح لكن بالشكل ده لأ، لأن المسلسل عمل ضجة كبيرة". 

 

وأضافت: «نجاح العمل بدأ من كواليس العمل وإحنا كنا أسرة وكلنا كان مفيش حد فينا نجم أو يستنى حد يعمل له حاجة، وكل واحد عارف بيعمل إيه».

 

تابعت قائلة: «معانا نجوم مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب والأستاذة فريدة سيف النصر، بجانب عناصر الشباب وتشعر أن كل شخص مختلف عن الآخر وكلنا كنا سواسية، وهو ما يعطي انطباعًا جيدًا ويجعل الجميع يظهروا أفضل ما لديهم».

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، أحمد كشك، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج أحمد خالد موسى. 

مقالات مشابهة

  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • محمد رضوان رجل أعمال في فيلم "بنسيون دلال" لـ بيومي فؤاد.. تفاصيل
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • منى زكي في مرمى الانتقاد مرة أخرى بسبب أم كلثوم (تفاصيل)
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى