نفى عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ما تردد ببعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية بشأن انتمائه إلى الغريم التقليدي، الأهلي.

وقال عماد البناني خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إنه يعمل بحقل الشباب والرياضة منذ 40 عاما وكان حريصا على الحياد خلال فترة عمله، مشددا :"  لست عضوا عاملا في ناديي الأهلي أو الزمالك حتى أكون مشجعا متعصبا، أنا رجل حيادي ولا أنتمي لأحد، لأني أعمل في حقل الشباب والرياضة، والعمل يقتضي مني الحياد دائما".

وتابع :" لولا تكليف الدولة لي بمهمة المدير التنفيذي ما كنت لأقبلها، والرياضة المصرية ليس لها معنى بدون القطب الكبير نادي الزمالك، ولا أستطيع الخروج من النادي بسبب مظاهرة حب وشكر لي من أعضاء الجمعية العمومية".

وأردف: "أعضاء الجمعية العمومية شاهدوا ما قدمناه خلال الأيام القليلة الماضية، ولجان محايدة سوف تتولى الإشراف على أوراق الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، وسوف يكون هناك تنقية لعضويات نادي الزمالك، وسوف نتخذ خطوات احترازية بشأن الجمعية العمومية لضمان قانونية الانتخابات القادم".

وأكمل:" تنقية العضويات سيتمثل في الكشف على وجود أي عوار في العضويات الموجودة، ومدى أحقيتها في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة، وهناك عضويات سليمة وأخرى غير سليمة وهو ما سوف يعلن خلال الأيام القادمة".

وزاد :" أراهن على وطنية الاتحادات والهيئات للوقوف بجانب نادي الزمالك، ونحن نحاول جاهدين على انهاء إيقاف القيد لنادي الزمالك ، ومتمسكين ببقاء زيزو وفتوح مع نادي الزمالك".

وأشار عماد البناني إلى أن المدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، قد حصل على مستحقاته كاملة، لدى نادي الزمالك، والمدرب مستمر في عمله بالقلعة البيضاء.

وأتم :" نسعى لتقريب وجهات النظر بين مصلحة الضرائب وكيان نادي الزمالك، ونتوقع أن تكلل جهودنا مع مصلحة الضرائب بالنجاح خلال الفترة القادمة".

https://www.youtube.com/watch?v=tPkVMwNm5E0

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي أو الزمالك البناني الزمالك الرياضة المصرية الشباب والرياضة نادی الزمالک عماد البنانی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: تسليم درع الدوري للأهلي بمباراة إفريقية مشهد غير مسبوق

تحدث أحمد جلال، الناقد الرياضي، عن تسليم درع الدوري للأهلي اليوم في مباراة بدوري أبطال أفريقيا أمر غير مسبوق، موضحًا أنه كان قد تم الاتفاق على تصنيع الدرع وشكل الدرع منذ بداية الدوري من خلال شركة في بريطانيا.

درع الدوري للأهلي 

وأوضح "جلال"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الرابطة المصرية عندما تحدث عن تأخر تسليم الدرع هو أن الدرع كان محتجز في الجمارك وتم استلامه بعد حصول الأهلي على إجازة طويلة وأصبح الاحتفال به بعد عودة الأهلي.

 

وتابع: "الحدث الأنسب لتتويج الأهلي بدرع الدوري الـ44 له هو مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني"، مؤكدًا أن بعض الجمهور تحدث عن أسباب التأخير والبعض الأخرى تبنى نظرية المؤامرة.

 

وأوضح أن جميع اللاعبين في الأهلي كانوا حصلوا على أجازة ولذلك تم تأخير تسليم الدرع للدوري الأهلي، مؤكدًا أنه لم يكن لائق أن يتم تسليم الدرع القديم بعد تأكيدات لبطل الدوري أي كان أن يستلم النسخة الجديدة، وهو أمر منطقي ألا يتسلم أحد غير الدرع المتفق عليه.

مقالات مشابهة

  • الإدارية العليا تعقد الجمعية العمومية بمجلس الدولة لتوزيع العمل القضائي
  • الجمعية المصرية للاقتصاد: الدولة تسعى لامتلاك اقتصاد تنافسي وتعزيز دور القطاع الخاص
  • رئيس مجلس الدولة يطالب أعضاء الجمعية العمومية ببذل الجهد للوصول للعدالة الناجزة
  • ناقد رياضي: تسليم درع الدوري للأهلي بمباراة إفريقية مشهد غير مسبوق
  • حكومة أخنوش تفتح ورش إصلاح المؤسسات والمقاولات العمومية تماشيا مع التوجيهات الملكية
  • اتحاد الشطرنج يحصل على تصنيف الجمعية العمومية استعدادا للانتخابات المقبلة
  • كامل الوزير يتراس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)
  • عماد الدين حسين: ترحيب مصر بقرار إنهاء الاحتلال الإسرائيلي خلال 12 شهرًا "طبيعي ومنطقي" (فيديو)
  • رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين