صدى البلد:
2024-06-02@22:05:03 GMT

حسن الرداد يواسي عمرو عبد الجليل في وفاة شقيقه

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

حرص الفنان حسن الرداد، على مواساة الفنان عمرو عبد الجليل، ومشاطرته الأحزان في عزاء شقيق الأخير مساء اليوم الجمعة 1 سبتمبر، بمسجد عمر مكرم. 

 

عزاء شقيق عمرو عبد الجليل

استقبل الفنان عمرو عبد الجليل، المعزين لتقديم واجب العزاء في شقيقه بمسجد عمر مكرم، اليوم الجمعة، بعد صلاة المغرب، بحضور عدد من النجوم والمقربين.

 

وسيطرت علامات الحزن الشديد على وجه عمرو عبد الجليل، خلال مراسم العزاء، وحرص الفنان محمد عبد الحافظ على مجاورة عمرو عبد الجليل، في سرادق العزاء. 

وشهد عزاء شقيق عمرو عبد الجليل، حضور عدد من نجوم الفن، منهم: (المخرج خالد يوسف، حسن الرداد، مصطفى قمر وابنه تيام، أشرف زكي، المخرج عادل عوض، وآخرون). 

 

جنازة شقيق عمرو عبد الجليل 

شيعت ظهر اليوم، جنازة المستشار هشام عبد الجليل شقيق الفنان عمرو عبد الجليل بعد صلاة الجمعة من مسجد المدينة المنورة أبراج عثمان.

وشارك الأهل والأقارب والأصدقاء والفنانين علي رأسهم الفنان محمد لطفي في جنازة شقيق الفنان عمرو عبدالجليل.

 

 

 

ووصل جثمان المستشار هشام عبد الجليل شقيق الفنان عمرو عبد الجليل مسجد المدينة المنورة بأبراج عثمان للصلاة عليه عقب صلاة الجمعة.

وذلك بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء ورجال العامة والفنانين، حيث خيم الحزن علي الحضور كافة.

 

وفاة شقيق عمرو عبد الجليل 

أعلن الفنان عمرو عبد الجليل منذ ساعات رحيل شقيقه، وطلب الدعاء له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، دون تحديد هويته وإذا كان توأمه أو شقيقه الآخر. 

 

وبعد ساعات أوضح الفنان عمرو عبد الجليل هوية شقيقه الراحل، وهو المستشار هشام عبد الجليل، وليس توأمه أيمن، وكشف عن موعد الجنازة والعزاء.

 

عزاء شقيق عمرو عبد الجليل عزاء شقيق عمرو عبد الجليل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو عبد الجليل الفنان عمرو عبد الجليل حسن الرداد الفنان حسن الرداد شقيق عمرو عبد الجليل عزاء شقيق عمرو عبد الجليل عزاء شقیق عمرو عبد الجلیل الفنان عمرو عبد الجلیل

إقرأ أيضاً:

شقيق المواطن السعودي المفقود هتان شطا يكشف تطورات البحث عن أخيه – صورة

تكثف السلطات الأمنية المصرية جهودها في البحث عن المواطن السعودي المفقود، هتان شطا، البالغ من العمر 40 عامًا، وقام شقيقه هاني شطا بالتعاون مع السلطات بإنشاء صور تشبيهية لهتان في القاهرة، في محاولة للمساعدة في العثور عليه.

وكشف هاني شطا أن التواصل مع شقيقه هتان لم ينقطع في الفترة السابقة لاختفائه، حيث كانت المحادثات عبر تطبيق الواتس آب تتمحور حول الاطمئنان على الأسرة وحضور تخرج ابنته في المرحلة الثانوية، دون الإشارة إلى أي مشاكل قد تكون قد حدثت.

وأشار هاني شطا خلال مقابلته مع قناة “العربية” إلى أنه اعتمد على الصور الأخيرة التي نشرها شقيقه هتان لإنشاء صور تشبيهية، باستخدام برامج تحرير الصور، لتقديم صورة مقاربة لهتان، بناءً على شهادات الشهود حول السمات الخاصة التي شاهدوها، وتلك المعلومات التي قدمتها السلطات المصرية حول الملابس التي كان يرتديها، والتي تتضمن “تي شيرت” أبيض وبنطال رمادي غامق، وحذاء أصفر.

وحول الصور المنشورة أخيراً لـ شقيقه هتان، أشار إلى أنها نُشرت بعد تفريغ كاميرات الشارع التي لم تكن واضحة تماماً، لافتاً إلى أن الصور التي أظهرتها السلطات المصرية تشير إلى أن شقيقي كان يتمتع بحالة جيدة.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء للفنان محمود الليثي
  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • بالفيديو.. علامات الحزن تسيطر على الفنان محمود الليثي خلال عزاء والدته
  • محمود الليثي يتلقى واجب العزاء في والدته
  • شقيق «هتان شطا»: الاتصال بـأخي لم ينقطع قبل فقدانه
  • شقيق المواطن السعودي المفقود هتان شطا يكشف تطورات البحث عن أخيه – صورة
  • أول تعليق لـ شقيق المواطن السعودي المفقود في مصر
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • شقيق المواطن المفقود بمصر: توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به .. فيديو
  • شقيق المواطن المفقود هتان شطا: أخي توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به منذ 22 أبريل