يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهة نظيره فريق الحزم اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الحزم

وتبدأ أحداث مباراة فريق النصر ضد نظيره فريق الحزم مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

معلق مباراة النصر والحزم اليوم 2/9/2023 بالدوري السعودي موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 2-9-2023 في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والترتيب

ويمتلك فريق النصر 6 نقاط يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم، فيما يمتلك فريق الحزم نقطتين في المركز السادس عشر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم

وتنقل مباراة فريق النصر ضد نظيره فريق الحزم مساء اليوم السبت في بطولة دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC الرياضية وإليكم ترددها:-

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي النصر مباراة النصر والحزم النصر والحزم جدول ترتيب دوري روشن السعودي ترتيب دوري روشن السعودي مباريات الجولة الخامسة موعد مباراة النصر والحزم القنوات الناقلة لمباراة النصر دوری روشن السعودی مباراة النصر فریق الحزم النصر ضد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبلة 14-6-2024 على استاد الجيش ببرج العرب، وذلك في إطار الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك عاجل.. تريزيجيه يكشف كواليس حديثه مع ساديو ماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021

ويحتل النادي الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مواجهتين، فيما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو يوم الجمعة المقبل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق أيمن الكاشف.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب السويس وحرس الحدود في دورة الترقي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • السعودية والأردن.. الموعد والقنوات الناقلة
  • أستراليا وفلسطين.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة