أثارت إطلالة الفنان السعودي الشاب محمد الشهري في مهرجان البندقية السينمائي بإيطاليا في نسخته الثمانين، تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الشهري في مقطع فيديو متداول وهو يسير على السجادة الحمراء ويرتدي الثوب والشماغ ورداء الجُبة من ماركة "قرمز".

اول يوم لي في مهرجان فينيس السينمائي #venicefilmfestival
واخترت الاطلاله الاولى تكون تعبر عن الثقافه السعودية بـ ( الجُبة ) واللي تعتبر مستوحاه من التراث القديم لمنطقة الباحه ومن براند سعودي
والنظارات من العالمية ديور

- Glasses: @dior#diorblacksuit
- outfit: @qormuz

Thank… pic.

twitter.com/RxuoRa4s7Y

— محمد الشهري | MoElshehri (@MoElshehri) September 2, 2023

وقال عبر حسابه على "إكس": "اخترت الإطلاله الأولى تكون تعبر عن الثقافه السعودية بالجُبة واللي تعتبر مستوحاه من التراث القديم لمنطقة الباحه ومن براند سعودي والنظارات من العالمية ديور".

شاهدوا اطلالة الفنان محمد الشهري بمهرجان البندقية السينمائي في إيطاليا..!!
من متى البشت السعودي صار كذا؟
السعودي مايلبس بشت عليه تطريز..لا تلعبوا بثقافة السعودية#نرفض_مايحدث_في_بلاد_الحرمين#الاتحاد_الهلالpic.twitter.com/4SMGbG1kdv

— د. حنان العتيبي (@Dr_Utaybi) September 2, 2023

وانهالت إشادات المعجبين، "إطلالة ذكية وجميلة.. هيبة.. أبدعت كالعادة.. محمد الرهيب.. والله فخر السعودية كلها ولد العم"، وغيرها من التعليقات التي حصدها النجم السعودي.

شكراً للسعوديين الي يفهمون معنى القوة الناعمة و يأصلون الزي السعودي التقليدي في المحافل العالمية ????????✨

الممثل محمد الشهري في مهرجان البندقية السينمائي بالثوب و الشماغ و رداء الجبّة أو البيدي أو البجاد من علامة قرمز وهو رداء يختص بصناعته أهل الباحة و يُصنع من صوف الغنم الخالص pic.twitter.com/tN2OUPJYYS

— وجدان فاشن (@wejdanfashion) September 2, 2023

والجُبة هي قطعة تأخذ شكل المشلح، ويختص بحرفتها أهل الباحة، مصنوعة من صوف الغنم الطبيعي، مع تفاصيل تحاكي جماليات جبال المنطقة في الأكمام بألوان زاهية. وكانت قد قدمتها ماركة "قرمز" بشكل معاصر في يوم التأسيس.

حضوُره يلغي حضوُر البقية ????#محمد_الشهريpic.twitter.com/ZOq63KNBw2

— راوند | ???????????????????????? (@Frvi99) September 1, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا فنانون مشاهير مهرجان البندقیة فی مهرجان twitter com

إقرأ أيضاً:

مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم ماستر كلاس للمخرج محمد عبد العزيز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم مهرجان الغردقة لسينما الشباب ضمن فعاليات دورته الثانية المقرر إنطلاقها خلال الفترة من 19 وحتي 25 سبتمبر 2024 ماستر كلاس للمخرج الكبير محمد عبد العزيز يحاوره فيه مجموعة من شباب السينمائيين تحت شعار من جيل الي جيل .
يقول المخرج الكبير محمد عبد العزيز أن فكرة الحوار مع الأجيال الشابة الهدف منها نقل الخبرات التي إكتسبها علي مدار تاريخه السينمائي الطويل الي  شباب المخرجين .
وأضاف أنه سيخصص جزء من الماستر كلاس الخاص به للحديث عن أساتذته الذين تعلم منهم فن السينما مثل فطين عبدالوهاب رائد فن الكوميديا في السينما المصرية وعن علاقة التوأمة الفنية التي ربطته بالزعيم عادل إمام والتي أثمرت عن تعاونهما في18 فيلما مشتركا إحتلت جميعها صدارة شباك التذاكر لفترات طويلة كما يكشف سر عدم تعاونه  فنيا مع  نجله النجم كريم عبد العزيز . 
ويوضح خلاله أيضا سر إنجذابه الي المسرح الذي أخرج له عدد من العروض الناجحة والشهيرة منها مسرحية شارع محمد علي لشيريهان   و بهلول في إسطنبول لسمير غانم وإلهام شاهين وعفروتو لمحمد هنيدي وهاني رمزي وماجدة زكي .
ومن جانبه يقول السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان : أن المهرجان حريص علي فكرة التواصل بين الأجيال الفنية لذلك كان تنظيم الماستر كلاس الخاص بالفنان الكبير حسين فهمي في الدورة الأولي للمهرجان والذي  حقق متابعات عالية جدا سواء من الحضور أو من خلال المشاهدات علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  وفي الدورة الثانية ننظم ماستر كلاس لرائد من روادنا الكبار في مجال الإخراج السينمائي وهو المخرج  الكبير محمد عبد العزيز  والذي قدم لنا العديد من الروائع السينمائية الخالدة و تتلمذ علي يديه عدد كبير من كبار مخرجينا الذين نعتز ونفتخر بهم .
وأضاف : أن المخرج  محمد عبد العزيز عاصروتعاون مع  أجيال عظيمة من المخرجين والمنتجين والنجوم الذين أثروا الفن المصري والعربي خاصة في مجال السينما وأنه وافق علي  تقديم الماستر كلاس  رغم تلقيه عرضا مغريا بتسجيل حلقات وثائقية عن   مشواره السينمائي بمقابل مالي كبير لكنه أصر علي تقديم الماستر كلاس  لشباب السينمائيين قبل الشروع في تصوير الحلقات التليفزيونية .

مقالات مشابهة

  • فيلم اللِد يفوز بجائزتي الجمهور في مهرجانين بالولايات المتحدة الأمريكية
  • حلقة الوصل بين فلسطين والعالم.. «اللِد» يفوز بجائزتي الجمهور في مهرجانين بأمريكا
  • فيلم اللد يفوز بجائزتي الجمهور في مهرجانين بالولايات المتحدة الأمريكية
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهائي كأس ملك السعودية (صور)
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهاية كأس ملك السعودية (فيديو)
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم ماستر كلاس للمخرج الكبير محمد عبد العزيز
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم ماستر كلاس للمخرج محمد عبد العزيز
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهائي كأس ملك السعودية (فيديو وصور)
  •  ناشط عربي يهين سفير السعودية في بلجيكا (فيديو)
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال