واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، من تحطيم الأرقام القياسية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عقب الهدف الذي سجله «الفرعون» اليوم ضد أستون فيلا.

وحقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً اليوم الأحد، ضد أستون فيلا، وذلك في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أنفيلد» معقل الريدز.

هدف محمد صلاح ضد أستون فيلا اليوم

- ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل هدف فريق ليفربول الثالث في المباراة، عند الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة الثانية، بعد المتابعة من ركلة ركنية نجح «الفرعون المصري» في تحوليها داخل شباك أستون فيلا.

محمد صلاح في المكان المناسب وهدف ثالث لليفربول على أستو فيلا#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول_أستون_فيلا pic.twitter.com/4BoclvXQCW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 3, 2023

محمد صلاح يحقق رقماً تاريخياً في الدوري الإنجليزي

وذكرت شبكة «أوبتا» العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: أن محمد صلاح، هو أول لاعب يسجل أو يصنع في 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن فعلها محمد صلاح في الفترة بين أغسطس وديسمبر 2021 «15 مباراة متتالية».

ليفربول في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز وصل فريق ليفربول إلى النقطة العاشرة من 4 مباريات خاضهم الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي، ووصل إلى وصافة «البريميرليج» خلف فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة.

محمد صلاح

ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح في المساهمة في 4 أهداف هذا الموسم حتى الآن مع فريق ليفربول، حيث سجل هدفين وصنع ملثهما.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي صلاح هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم أرقام محمد صلاح أخبار الدوري الإنجليزي ليفربول ضد استون فيلا ليفربول ضد أستون فيلا ليفربول في الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی ضد أستون فیلا فریق لیفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32

نشر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، صورة وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ32.

ظهر محمد صلاح في الصورة مرتديًا قبعة وأمامه كعكة احتفالاً بذكرى ميلاده.

خلال مسيرته الاحترافية، شهدت قيمة محمد صلاح التسويقية تطورًا كبيرًا. بدأ مشواره الكروي مع المقاولون العرب بقيمة 25 ألف يورو في عام 2010، ووصلت قيمته حاليًا إلى أكثر من 65 مليون يورو، مما يجعله من أغلى لاعبي العالم.

حقق صلاح العديد من الجوائز الكبرى مع ليفربول، وأثبت نفسه في أوروبا حيث تغنت به الصحف العالمية. من بين إنجازاته الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبي، كأس الرابطة الإنجليزية، كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية.

وحصل صلاح على العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته، منها أفضل لاعب صاعد في إفريقيا والفتى الذهبي من الاتحاد العربي وأفضل لاعب عربي في العام، وحصل على التشكيل المثالي من الاتحاد الافريقي 3 مرات والتشكيل المثالي في كأس أمم إفريقيا عام 2017 وعام 2021 وأفضل لاعب إفريقي مرتين متتاليتين وأفضل لاعب في إنجلترا، وحصل على الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي 3 مرات، وأفضل لاعب وأفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي وجائزة جمهور ليفربول لأفضل لاعب مرتين.

وأصبح صلاح صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب مصر برصيد 56 هدفًا ويسبق النجم الأسطوري حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب برصيد 68 هدفًا.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • يورو 2024.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية وموراتا يحقق رقماً تاريخياً
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • أبرز بطولات وجوائز محمد صلاح في عيد ميلاده الـ 32.. فيديو
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال