أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه من غير المقبول أن يكون نادي الزمالك حقل تجارب في المرحلة القادمة، مطالبًا أعضاء الجمعية العمومية بحسن الاختيار من أجل إصلاح المسار، خصوصًا أن السنوات المقبلة ستكون "نقطة فارقة" في تاريخ القلعة البيضاء، لاستعادة قوة وهيبة النادي، بدلًا من السير إلى طريق النهاية.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "نريد الاطمئنان على الزمالك، ولا توجد رياضة مصرية أو كرة قدم بدون الأهلي والزمالك، والأندية الجماهيرية الكبيرة، والأهلي لن يكون قويًا إلا في وجود منافسة محلية قوية، تجعله جاهزًا فنيا طوال الوقت".

وأضاف: "الفترة المقبلة صعبة في الزمالك تحتاج لـ كوماندوز، ولديهم حب النادي والتعامل مع الأزمات الصعبة، وجلب ايرادات مالية، والحفاظ على فرق النادي، والنجوم، والمنافسة بقوة على الألقاب".

وأتم: "الجميع يعلم صعوبة الأمور داخل الزمالك، وأقول لأي مترشح إذا كان لديك القدرة على العمل لصالح النادي، انزل الانتخابات ونافس، لكن لو ليس لديك القدرة تراجع لمصلحة النادي، لكن الدورة الجديدة في حاجة لكوماندوز، لكن ما يحدث حاليا غريب من تربيطات انتخابية وضرب مرشحين في بعضهم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الأندية الجماهيرية الجماهيري الزمالك

إقرأ أيضاً:

الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات

#سواليف

لا زالت الوجهة المقبلة لنجمي الأردن، لاعب مونبليه الفرنسي #موسى_التعمري، ولاعب الأهلي القطري #يزن_النعيمات محط تساؤلات المراقبين بعد تألق اللاعبين مع منتخب #النشامى.

وأعلن التعمري الجمعة في لقاء عبر المجلة الرياضية أنه سيحسم وجهته المقبلة في تموز، وفي حال موافقة ناديه فإن الشعب الأردني سيفرح، دون مزيد من التفاصيل.

بدوره، أعلن النادي الأهلي أنه متمسك بالنجم النعيمات لحين انتهاء عقده، واضعا مبلغ مليون دولار كشرط جزائي في حال فسخ اللاعب عقده مع الفريق، في حين تحدث الإعلام الخاص ببطل أفريقيا، النادي الأهلي المصري عن وجود النعيمات على رادار لجنة التعاقدات بالنادي.

مقالات ذات صلة السبت .. استمرار الأجواء حارة الى شديدة الحرارة 2024/06/15

ويوم الجمعة، حسم المحلل والصحافي الرياضي أمجد المجالي الجدل بمنشور، حول مستقبل اللاعبين.

وقال المجالي في منشوره:

على مسؤوليتي بخصوص التعمري والنعيمات.. وكلاء النجم موسى التعمري في مفاوضات متقدمة مع أحد أندية الدوري الممتاز الانجليزي والنادي سبق له الفوز ببطولة الدوري. لجنة التخطيط في النادي الأهلي المصري وضعت النجم يزن النعيمات في مقدمة خيارات التعاقدات الجديدة والمدير الفني كولر يفاضل بينه وبين مهاجم افريقي، لكن الإدارة تميل نحو ترجيح كفة النعيمات.

مقالات مشابهة

  • «الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة
  • هل تنخفض أسعار النفط الفترة المقبلة؟.. خبير اقتصادي يوضح
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • الاتحاد يتراجع عن صفقة ناتشو
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو
  • الوجهة المقبلة لنجمي الأردن التعمري والنعيمات
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • عاجل.. حقيقة اقتراب النصر من ضم فان ديك
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال