أصيب مُسن في حريق اندلع داخل مسكنه بمنطقة خالد بن الوليد، بحي الزهور، اليوم، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى باقي المساكن المجاورة.

وتلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، إخطارا من العميد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية والإطفاء ببورسعيد، يفيد تلقي بلاغا باندلاع حريق في منزل بمنطقة خالد بن الوليد بحي الزهور.

 

الدفع بـ3 سيارات إطفاء 

وعلى الفور، توجهت 3 سيارات إطفاء، تحت إشراف العقيد هاني المهدي رئيس وحدة الإطفاء ببورسعيد إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على الحريق قبل أن يصل إلى العمارات السكنية المجاورة، كما قام رجال الإطفاء بإخماد الدخان أيضا بمواد كيميائية لمنع انتشاره وتصاعد النيران مرة أخرى. 

كما انتقلت سيارات الطوارئ والكهرباء والغاز الطبيعي إلى مكان الحادث، وتم فصل الكهرباء العمومية والغاز الطبيعي عن المنطقة، لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

وتبين لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في المنزل، حيث اشتعلت النيران وحالت دون خروج المسن منه.

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية، وتستكمل النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحريق، وحصر الخسائر التي لحقت بالمحل من جراء الحريق.

نقل المصاب إلى المستشفى 

كما تلقى مدير أمن بورسعيد إخطارا من الدكتور مصطفى شعبان، رئيس فرع الرعاية الصحية لإقليم محافظات القناة، يفيد وصول محمد نصر الدين عبدربه، 68 سنة، إلى مستشفى السلام، عن طريق سيار إسعاف، مصابا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في الرأس والوجه، وأماكن متفرقة بالجسم، وتم تقديم الإسعافات الأولية له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إصابة مسن حريق بمنزل أمن بورسعيد قوات الإطفاء أمن بورسعید

إقرأ أيضاً:

خنقة الدخان.. الاستعلام عن صحة شخص أصيب في حريق غرفة كهرباء بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول إصابة شخص في حريق نشب بغرفة كهرباء بالدور الأرضي بعقار بمنطقة العروبة بالهرم، واستعلمت عن الحالة الصحية للشخص المصاب، وكلفت المعمل الجنائي بمعاينة آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.
خنقه الدخان 
وبينت التحريات أن الحريق بغرفة الكهرباء، نتج عنها إصابة شخص بحالة اختناق جراء الأدخنة المنبعثة من الحريق، ويرجح أن يكون السبب وراءه حدوث ماس كهربائي داخل الغرفة.
حريق غرفة كهرباء 
البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية، م إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بعقار مكون من ١١ طابق في منطقة العروبة بالهرم.
وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية، بسيارتي إطفاء بالتنسيق مع مأمور مركز شرطة الاهرام الي محل البلاغ وتبين من خلال الفحص أن الحريق نشب داخل غرفة كهربائي أسفل العقار، وأسفر عن إصابة شخص باختناق لاستنشافه الدخان الناتج من السنة اللهب.
نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وتم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم مخزن خردة بالمنطقة الصناعية السادسة بأكتوبر
  • عين الدفلى.. اخماد حريق شب في 3 سيارات داخل ورشة “طوليي” بالعطاف
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • خنقة الدخان.. الاستعلام عن صحة شخص أصيب في حريق غرفة كهرباء بالهرم
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • مصرع طفل في حريق سوبر ماركت بالفيوم
  • حريق في بغداد يؤدي بوفاة أربعة عمال يحملون الجنسية العربية
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة
  • إصابة شخص بسبب حريق شقة سكنية فى حلوان
  • بالصور.. حريقٌ كبير التهم أحراج عكار العتيقة!