بوابة الوفد:
2024-06-12@12:01:15 GMT

منى ممدوح تشعل إنستجرام بفستان ستان وملامح جذابة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

شاركت الفنانة منى ممدوح ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتهوس جمهورها بأنوثتها وجمال ملامحها.

 

الفنانة منى ممدوح

وظهرت منى ممدوح بفستان مُجسم مصنوع من قماش الحرير باللون الأخضر، مكشوف ناحية الصدر والأكتاف، وإحدى الساقين؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأبيض الشفاف؛ ليعطي لمسة أنثوية مثيرة.

 

وتزينت منى ممدوح بمجموعة من المجوهرات الراقية، فضمت سلسلة رقيقة متعددة اللون، بالإضافة إلى العديد من الأساور الذهبية والخواتم، وساعة كبيرة الحجم في اليد اليسرى.

 

منى ممدوح

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت منى ممدوح تصفيفة شعر بسيطة تاركة خصلاتها تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي الناعمة؛ لتعكس جمال ملامحها.

 

منى ممدوح

ووضعت منى مكياجًا هادئًا مستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلاتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

وحصلت على عينين ساحرتين بإستخدام ظلال العين بدرجات البني مع الشيمر اللامع، بالإضافة للرموش الصناعية الطويلة، كما اختارت أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها وفستانها.

 

براءة الفنانة أيمي سالم.. تفاصيل

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب

احتفلت الفنانة شيرين رضا، بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب، حيث شاركت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

ونشرت شيرين رضا صورة لنور ابنتها عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبي الأعظم، أتمنى أن تتحقق كل آمالك وأحلامك".


 

شيرين رضا تثير الجدل بسبب اعتزالها

أثارت النجمة شيرين رضا، جدلًا واسعًا بشأن اعتزالها الفن خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إعلانها اعتزالها الفن بشكل نهائي، وذلك بشكل مفاجئ لكل جمهورها ومحبيها من خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وفوجئ الجميع أن اعتزال شيرين رضا، ما هو إلا خطة دعائية لإعلان جديد لـ إحدى شركات الاتصالات، وكشفت شركة الاتصالات عن برومو تشويقي للحملة الدعائية عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، وتدور أحداث الإعلان حول تأخر شيرين عن تصوير أحد الأعمال الفنية، فيقوم ماجد الكداوني بالاتصال بها، قائلًا: “فاضل عشر دقايق على المشهد؟”، وتبلغه أنها اعتزالت الفن وسط حالة من الذهول قائلة: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال"، ليرد ماجد:" اعتزلتي؟".

 

اخر اعمال شيرين رضا الدرامية
 

وفي التليفزيون كان آخر أعمالها مسلسل وبينا ميعاد 2، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حيث تتزوج شيرين رضا من صبري فواز، ويدخلان في صراعات عديدة مع أولادهما، حيث لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها، بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، إيهاب فهمى، هيدى كرم، نور محمود، محمد مهران، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أميرة أديب، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • «صحاب ماصانوش».. ساندي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها
  • هيفاء وهبي تستأنف تصوير جوري بعد إعلان شهير «صورة»
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • رؤى الصبان تخطف الأنظار باللون الأحمر.. صور
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • حلا شيحة تثير الجدل بصور وحركات جريئة
  • أبرز مميزات وملامح نظام الثانوية العامة الجديد.. اعرف التفاصيل