شهدت مدينة الأقصر، اليوم الجمعة، وقوع حادث تصادم دراجة بخارية بميدان الصنايع بوسط المدينة ما أسفر عن إصابة 4 مواطنين جراء الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطارًا من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم لدراجة بخارية فى ميدان الصنايع بوسط مدينة الأقصر، ما أسفر عن إصابة 4 مواطنين وهم كل من "عبد الرحمن رمضان" 16 سنة، و"محمود أحمد أبو الفقري" 16 سنة، و"يوسف سيد" 18 سنة، و"عماد أحمد" 22 سنة، وتم نقل المصابين الأربعة لمستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت قد شهدت مدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، وقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكى بالقرب من كوبرى أرمنت الحيط، ما أسفر عن مصرع 3 مواطنين وإصابة 4 آخرين، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى بالقرب من كوبرى أرمنت الحيط، ما أسفر عن مصرع كل من "أحمد سيد" 33 سنة، و"مسك أحمد" 2 سنة، و"سارة أحمد محمود" 30 سنة، كما أصيب بالحادث كل من "أحمد شحاته على" 55 سنة مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، و"مالك أحمد سيد عبد الرحيم" 5 سنوات كدمات متفرقة، و"عبد الناصر عبد السميع محمد" 38 سنة مصاب بجرح قطعى بالجبهة، و"محمد عبد الرحيم مصطفى" 24 سنة مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بأرمنت، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتولى التحقيق.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاقصر حادث مرورى اخبار اليوم اخبار الحوادث تصادم دراجة نارية اخبار المحافظات حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

جهاز الشروق يتحفظ على 27 دراجة بخارية ويُزيل 18 إعلانا مخالفا

شن جهاز مدينة الشروق حملة أسفرت عن التحفظ على 27 دراجة بخارية وإزالة 18 إعلانًا مخالفًا، ضمن  جهوده المستمرة للحفاظ على النظام العام ونظافة المدينة.

استهداف الدراجات البخارية

ركزت الحملة على مكافحة ظاهرة تواجد الدراجات البخارية في الممرات داخل الأسواق التجارية بالحي الثاني، والتي تُعيق حركة المشاة وتُشكل خطرًا على سلامتهم.

وتمكنت الحملة من التحفظ على 27 دراجة بخارية واقتيادها إلى مقر مخازن الجهاز، وأسفرت عن إخلاء الممرات وإعادة حرية الحركة للمشاة، وتم تحرير المخالفات اللازمة على أصحاب الدراجات المخالفة.

ورصدت لجنة متابعة الإعلانات في الجهاز 18 إعلانًا مخالفًا بدون تصريح، وتمكنت اللجنة من إزالة الإعلانات المخالفة، وتمّ تحرير مخالفات على أصحاب الإعلانات المخالفة.

وشدد رئيس جهاز الشروق على ضرورة التزام أصحاب الدراجات البخارية بالقوانين واللوائح، وعدم التعدي على حقوق المشاة، داعيا إلى التعاون للحفاظ على نظافة المدينة، وعدم تعليق الإعلانات بدون تصريح أو مخالفة للشروط والضوابط.

أكد رئيس الجهاز التزام الجهاز بفرض هيبة القانون والحفاظ على النظام العام داخل مدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • جهاز الشروق يتحفظ على 27 دراجة بخارية ويُزيل 18 إعلانا مخالفا
  • إصابة سائق اسعاف بعد انقلابها ودراجة نارية تنهي حياة صاحبها في بغداد
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ربع نقل بـ "توكتوك" بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم تريلا وميكروباص على طريق الوادى الصحراوى بالأقصر
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية (صور)
  • مصرع موظف وإصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية في أوسيم
  • بسبب السرعة.. إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر حادث تصادم ميكروباص بحاجز خرسانى في المنيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم