تشارك الإدارة العامة للمجاهدين، ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل في مناطق المملكة، للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، الذي يستمر حتى يوم الأحد 10 سبتمبر 2023 في العاصمة المقدسة.

وتأتي مشاركة الإدارة العامة للمجاهدين لتعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، والعقوبات المترتبة على من يسهل دخولهم أو نقلهم داخل المملكة أو يوفر لهم المأوى، أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، واستعراض جهود وزارة الداخلية في حملة "وطن بلا مخالف".

أخبار متعلقة الحرب على المخدرات.. إحباط تهريب وترويج 88 كيلوجرامًا من "الحشيش"وزارة الداخلية تشارك في معرض "سيتي سكيب العالمي".. غدًا

#حرس_الحدود يشارك في معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في العاصمة المقدسة.#وطن_بلا_مخالف#الحرب_على_المخدرات#بلغ_عنهم pic.twitter.com/ljDr9eEV3A— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 9, 2023حرس الحدود

كما تشارك المديرية العامة لحرس الحدود، ضمن معرض وزارة الداخلية.

وتهدف مشاركة حرس الحدود، إلى تعريف المواطنين والمقيمين والزائرين بجهود وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمني، وطرق الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات.

الإبلاغ عن المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 و994 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس مكة حرس الحدود الداخلية وطن بلا مخالف الإقامة والعمل وأمن الحدود وزارة الداخلیة حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

فتح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوبة العامة

فاطمة المالكي

أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول لحملة شهادة الثانوية العامة من خريجي هذا العام الدراسي 1445هـ للإلتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 68 في كلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية برتبة ملازم.

وأوضحت الوزارة أن التقديم يبدأ من يوم الخميس الموافق 14 / 12 / 1445هـ، ويستمر حتى يوم الاثنين 18 / 12 / 1445هـ.

وحثت وزارة الداخلية الراغبين في التقديم إلى الدخول على الرابط التالي: هنا

مقالات مشابهة

  • خلال أسبوع.. ضبط 12950 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • عقوبات شديدة.. ضبط 12950 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • الداخلية: ضبط 12950 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط 13 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط (12950) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • بينها الإعدامات.. العراق ينفّذ حملة مشددة لمحاربة المخدرات
  • حرب العراق على المخدرات.. إعدامات وعمليات مكثفة
  • فتح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوبة العامة
  • الداخلية: تمديد مهلة المخالفين لقانون الإقامة إلى نهاية الشهر الجاري
  • محكمة كويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف