بوابة الوفد:
2024-06-16@08:59:28 GMT

تفاصيل مصرع فلاح على يد جاره في المنيا

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة قتل متهم لجاره في المنيا بسبب وجود خلافات جيرة.
وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيقات وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة.

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة العثور على جثة مزارع في المنيا، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة، وبحوزته الأداة المستخدمة «سكين».

 

وكان قد ورد بلاغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا، بالعثور على جثة مزارع، في قطعة أرض زراعية بدائرة المركز، وبها جروح طعنية بأماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات الأولية عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، مقيم بذات الدائرة، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة. 
و اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدي على المجني عليه، بسلاح أبيض كان بحوزته، فأحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق خلافات التحقيقات

إقرأ أيضاً:

مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم

شهد حي الحواتم فى مدينة الفيوم، اليوم الجمعة، حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب ماس كهربائي بالدائرة الكهربائية للمنزل نتج بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مما أسفر ذلك عن مصرع عجوز ونجلها ، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوجود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق في منزل مكون من طابق واحد بحي الحواتم ، والذي أسفر عن وفاة عجوز وتدعى مصريه .م 80 سنة ونجلها محمد .فتحي 49 سة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده المنازل المجاورة، وتم عمل التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخري، كما نقلت سيارت الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام .

وتبينّ من التحريات الأولية، أنّ ماس كهربائى في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، ويرجع ذلك بسبب ارتفاع دراجة الحرارة ، ، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم بين سياره ميكروباص وآخري نقل بطريق القاهرة-  أسيوط الصحراوي الغربي، أمام مدخل ابوصير ، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين ، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انه وقع بين سيارة ميكروباص وآخري نقل وذلك بسبب السرعه الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطره على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 7 أشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وذلك لعمل الفحوصات الطبية الازمه ، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامةة التي تولت  التحقيق .

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث سير أول أيام العيد بالشيخ زايد
  • عيدية مُخضبة بالدماء.. زوجة تقتل زوجها وآخر ينهي حياة زوجته ومدمن يذبح والدته
  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات
  • التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة جزار بالشيخ زايد
  • بسبب خلافات مع والدته.. فران يشعل النيران بنفسه ببولاق الدكرور
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام