تعد إكسسوارات وجرابات الآيفون  من الإكسسوارات الأساسية التي يبحث عنها معظم مستخدمي هذا الهاتف الذكي، لما لها من أهمية كبيرة في حماية الجهاز من التلف والخدوش.

يتميز جهاز الآيفون بتصميمه الأنيق والرفيع، مما يجعله عُرضة للتلف بسهولة عند السقوط أو الصدم. لذلك يُعد استخدام جراب الآيفون من أفضل الطرق للحماية من هذه المخاطر.

وتوفر جرابات الآيفون حماية جيدة للجهاز من الصدمات والكسر والخدوش، كما أنها تساعد على الحفاظ على الشكل الخارجي للجهاز. كما أنها متوفرة بالعديد من الأنواع والأشكال والألوان، مما يتيح للمستخدمين اختيار ما يناسب ذوقهم.

بالإضافة إلى الحماية، توفر جرابات الآيفون أيضًا إمكانية تخصيص مظهر الجهاز، إذ يمكن اختيار التصميم الذي يناسب ذوق المستخدم.

وعند اختيار جراب لجهاز الآيفون، يجب أن ينظر المستخدم إلى عدة عوامل، مثل المواد المستخدمة في صنع الجراب ومدى قدرته على تحمل الصدمات والخدوش، بالإضافة إلى التصميم والألوان والأشكال المتوفرة. كما يجب على المستخدمين الحرص على شراء جرابات عالية الجودة لضمان الحماية الكاملة لجهازهم، وينبغي تفادي شراء الجرابات الرخيصة التي قد لا توفر الحماية الكافية.

الآيفونات بترخص.. اشتري موبايل iPhone SE الاقتصادي بـ 4800 جنيه فقط بسعر يبدأ من 1199 دولار..رسميا آبل تكشف عن iPhone 15 Pro Max

بالإضافة إلى جرابات الآيفون، هناك العديد من الإكسسوارات الأخرى التي يمكن أن تساعد في حماية الجهاز وتحسين استخدامه، مثل شاحن الآيفون يساعد الشاحن على شحن الجهاز بسرعة وأمان.. و سماعات الآيفون تتيح سماعات الآيفون الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست والأفلام بجودة صوت عالية. وحماية شاشة الآيفون تساعد حماية شاشة الآيفون على حماية الشاشة من الخدوش والكسر. وحامل الآيفون يساعد حامل الآيفون على تثبيت الجهاز في مكانه أثناء الاستخدام، مما يسهل مشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء مكالمات الفيديو.

  أرخص إكسسوارات الـ iPhone في الإمارات

 

iPhone 15 Pro Silicone Case with MagSafe بسعر  219 درهمًا إماراتيًاiPhone 15 Clear Case with MagSafe بسعر 219 درهمًا إماراتيًاAirPods Pro (2nd generation) with MagSafe Charging Case (USB-C)  
بسعر949  درهمًا إماراتيًاiPhone 15 Pro FineWoven Case with MagSafe
بسعر 269 درهمًا إماراتيًاiPhone FineWoven Wallet with MagSafe بسعر
269 درهمًا إماراتيًاMagSafe Charger بسعر 169 درهمًا إماراتيًاiPhone 14 Silicone Case with MagSafe - Storm Blue
بسعر 219 درهمًا إماراتيًاiPhone 14 Plus Clear Case with MagSafe
بسعر 219 درهمًا إماراتيًاiPhone 13 Silicone Case with MagSafe - Nectarine بسعر 219 درهمًا إماراتيًاTech21 FlexMax for iPhone 14 (MagSafe compatible) بسعر 219 درهمًا إماراتيًاiPhone 12 | 12 Pro Silicone Case with MagSafe - Sunflower
بسعر219 درهمًا إماراتيًاiPhone 13 mini Silicone Case with MagSafe - Lemon Zest بسعر
219 درهمًا إماراتيًاiPhone 12 Pro Max Silicone Case with MagSafe - Cloud Blue

بسعر 219 درهمًا إماراتيًا

iPhone 13 Pro Max Silicone Case with MagSafe - Lemon Zest بسعر 219 درهمًا إماراتيًاiPhone 13 Pro Silicone Case with MagSafe - Blue Fog بسعر 219 درهمًا إماراتيًا 
 

وهكذا، فإن إكسسوارات وجرابات الآيفون من الإكسسوارات المهمة تساعد على حماية الجهاز وتحسين استخدامه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الامارات درهم إماراتى الايفون

إقرأ أيضاً:

لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن

ماجد محمد

قامت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتكليف طاقم تحكيم إماراتيا لإدارة مباراة الأخضر أمام نظيره الأردني، في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026.

ويُشار إلى أن الإماراتي عادل النقبي سيتولى إدارة المباراة تحكيميًا ويعاونه أحمد الراشدي كحكم أول، والحكم الثاني سبت عبيد، وسيتواجد يحيى الملا كحكم رابع.

ويستضيف الأخضر المنتخب الأردني مساء الثلاثاء بملعب الأول بارك بالرياض، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالتصفيات.

وضمن المنتخب الوطني التأهل رسميًا مع الصدارة إلى المرحلة الأخيرة من عمر التصفيات الآسيوية.
ويحتل المنتخب الأردني المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط.

والجدير بالذكر أن الأخضر يمتلك الأفضلية بـ 8 انتصارات مقابل 6 لمنتخب الأردن، في حين حسم التعادل نتيجة مواجهتين، وأمطر نجوم الأخضر الشباك الأردنية بـ 19هدفًا بينما اهتزت شباكه خلال 14 مناسبة.

مقالات مشابهة

  • «ios18».. تفاصيل التحديثات الذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي لهاتف الآيفون
  • بعد طرحها رسميًا.. طريقة تثبيت iOS 18 على هواتف آيفون
  • آبل تدمج الذكاء الاصطناعي ” “ChatGPT في أجهزة الآيفون
  • بتعاون إماراتي.. مؤسسة بارزاني الخيرية تطلق مشروع أضاحي العيد لمساعدة المحتاجين
  • تكاليف دراسة الطب خارج مصر.. اعرف أفضل الجامعات
  • إنجاز إماراتي لأبطال الدراجات المائية في اليابان
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • "حماية المستهلك" تحذر من ماشية ترعى بمطارح الأزبال وأخرى تُسمن بمواد مسمومة (+فيديو)
  • كيف تستخدم الآيفون لسماع جرس الباب والأصوات المهمة؟
  • 4 أماكن في أضحية الأضحى.. اعرف أفضل قطعية لحم لعمل ستيك زي المحترفين