نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الخميس، حملات مكبرة للنظافة لرفع المخلفات والقمامة من الطرق والشوارع والميادين، بالإضافة لحملات خدمات تمهيد وتسوية الطرق، وذلك تحت إشراف نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات القروية كل بنطاق قريته.

لتعلم اللغة المصرية القديمة.. ورش عمل للطلاب الموهوبين بمتحف آثار كفر الشيخ السبب هوس الآثار.

. وفاة شخص وفلاح خلف القضبان بكفر الشيخ.. القصة الكاملة

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بتكثيف أعمال النظافة، وتنفيذ حملات مكبرة لرفع المخلفات في جميع أحياء المدينة والقرى، مع الاهتمام بالشوارع الفرعية ورفع كفاءة النظافة بها، للارتقاء بمستوى النظافة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا السياق، كثف فريق النظافة بمجلس ومدينة بيلا جهوده اليومية والتي تشمل أعمال رفع تراكمات القمامة من شوارع المدينة ورفع الأتربة والسفوحة بالطرق الرئيسية ومداخل المدينة علي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما تم تشكيل ورديتين صباحية ومسائية  عمل على مدار اليوم لرفع وإزالة أكوام القمامة أولاً بأول بكل أنحاء مدينة بيلا، لتحسين مستوى الخدمة في هذا القطاع الحيوي.

وقام رجال النظافة بالوحدات المحلية في قري المركز ، بإشراف رؤساء القري بأعمال حملة النظافة والتجميل الدورية بالقرى الأم والتوابع، ونقل القمامة من النقاط الوسيطة إلى المقلب العمومي والتأكد على عدم تجمع قمامة داخل النقاط الوسيطة وسرعة  نقلها فوراً إلى المقلب العمومي بالمدينة، وتمهيد وتوسعة بعض الطرق الرئيسية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة الخدمات المقدمة للمواطنين أعمال النظافة الشوارع والميادين ب الطرق والشوارع الطرق الرئيسية اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللغة المصرية القديمة

إقرأ أيضاً:

ضبط كيانات تعليمية وهمية خلال حملات أمنية مكبرة.. تفاصيل

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لاتهامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى -على خلاف الحقيقة- مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (عدد من الكارنيهات الدراسية – عدد 2 أكلاشية - عدد 53 كتاب مجهول المصدر– مجموعة من طلبات وإستمارات إلتحاق بالكيان - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – مجموعة من الأدوات والمستلزمات الطبية - جهاز حاسب آلى بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية للنصب والاحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى -على خلاف الحقيقة- مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (عدد من الشهادات الدراسية "معدة للتزوير" – أكلاشية - عدد من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر– عدد 11 دفتر إيصال إستلام نقدية - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ضبط كيانات تعليمية وهمية خلال حملات أمنية مكبرة.. تفاصيل
  • مبادرة في بني سويف لرفع المخلفات من نهر النيل
  • محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • رئيس جهاز «المخلفات»: استثمارات بـ25 مليار جنيه لإنشاء أول مدينة متكاملة لإعادة تدوير القمامة بـ«العاشر»
  • عمال النظافة من النسيان إلى «حياة كريمة»
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة