أطلق الأتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري أولي البطولات من سلسلة بطولات "شارعك ملعبك" والمقرر أن يشهدها الشارع المصري خلال الفترة المقبلة في جميع المحافظات بناءا على تعليمات  الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأقيمت مساء أمس بطولة الدومينوز أولي بطولات شارعك ملعبك بمشاركة ما يقرب من 120 لاعبًا ولاعبة من مختلف المحافظات المصرية تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،والتي تستهدف إلى تعزيز المنافسة الرياضية بين الشباب المصري وتشجيعهم على ممارسة الألعاب الترفيهية وتطوير مهاراتهم في هذا النوع من الألعاب.

وقال رئيس اتحاد الألعاب الترفيهية أحمد البكري  أن سلسلة فعاليات "شارعك ملعبك" التي تهدف إلى تقديم فرص رياضية متنوعة للشباب في محيطهم القريب ومن المتوقع أن تستمر سلسلة بطولات "شارعك ملعبك" بتنظيم فعاليات متنوعة لمختلف الألعاب الترفيهية، بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من الشباب وتعزيز روح المنافسة الرياضية والترفيهية في المجتمع المصري.

وأضاف رئيس الأتحاد إلى أن إقامة هذه البطولة في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على نشر الألعاب الترفيهية لتوسيع قاعدة الممارسة من خلال التواجد في جميع المحافظات  وأماكن تجمعات المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار

قام وزير الشباب والرياضة، عبدالرحمن حماد، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية قادته إلى المركب الرياضي ببشار.

وحسب بيان الوزارة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، فإن الوزير حماد، إلتقى مسؤولي هذا المركب، و عاين جميع المرافق الرياضية المتواجدة بهذا الصرح الرياضي.

وللإشارة، حل وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمن حماد، أمس الأربعاء، رفقة وزيرة الثقافة و الفنون، صورية مولوجي، بمطار دغين بن علي لطفي بشار، في زيارة العمل و التفقد للمنشآت الرياضية و الشبانية بالولاية.

وكان في استقبالهم والي الولاية محمد السعيد بن قامون و رئيس المجلس الشعبي الولائي و كذا السلطات الامنية و العسكرية و المدنية، و نواب البرلمان بغرفتيه و المندوب المحلي لوسيط الجمهورية و كذا أعضاء المجلس الأعلى للشباب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • القليوبية تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم
  • أشرف صبحي يشهد تدشين حملة للتوعية من السكتة القلبية للرياضيين «صور»
  • "كابيتانو مصر" يواصل تسويق لاعبيه في أندية الدوري
  • الشباب والرياضة: مشروع كابيتانو مصر يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري
  • "صبحي" يشهد انطلاق "يوم الخير" استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار