أكد خالد البلشي  نقيب الصحفيين، أن هناك قطاع كبير من المؤقتين داخل الصحف القومية، ويعملون منذ سنوات طويلة، ولم يتم تعيينهم.

نقيب الصحفيين : نطالب كل المؤسسات بتطبيق الحد الأدنى للأجور نقيب الصحفيين : قرار الرئيس بزيادة بدل التكنولوجيا يخفف أعباءنا الاقتصادية.. فيديو

وقال البلشي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،: "تعيين المؤقتين في الصحف القومية مطلب رئيسي لنا، وما نشهده حاليا بزيادة بدل الصحفيين؛ أمر يفتح باب الأمل لتنفيذ العديد من المطالب الأخرى".

وأضاف خالد البلشي: "نامل أن يتم تعيين المؤقتين في الصحف القومية، وهؤلاء صحفيين حقيقيين متواجدين في المؤسسات القومية ولم يتم تعيينهم".

وأوضح خالد البلشي: "أولويتنا تعيين الزملاء المؤقتين في الصحف القومية، بعد سنوات طويلة قضوها في المهنة".

وواصل خالد البلشي حديثه: "الرئيس السيسي تحدث عن أعضاء النقابة المقيدين، وجزء كبير من الأعضاء المقيدين لا يحصلون على بدل، ونأمل أن يتم تطبيق صرف البدل على كل الأعضاء المقيدين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصحفيين نقيب الصحفيين الصحفيين المؤقتين البلشي اخبار التوك شو نقیب الصحفیین خالد البلشی

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي من جبل عرفات: "أجواء خير وبركة وتجلي وإخلاص لله" (فيديو)

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن أجواء توافد الحجاج على جبل عرفات لأداء الركن الأعظم من مناسك فريضة الحج، كلها خير وبركة وتجلى.

خالد الجندي للمصريين: اغتنموا فضل ثواب يوم عرفة بهذه الأمور (فيديو) خالد الجندي عن ذبح الأضاحي في إفريقيا: ابتكارات مشبوهة

وأوضح "الجندي"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "دي إم سي" من مشعر جبل عرفات، اليوم السبت، أن الأجواء بين الحجاج على صعيد عرفات تشهد حالة من حالات الصفاء والارتقاء والرقي والإخلاص لله.

الكل على قلب ولسان واحد 

وأضاف "فالكل على قلب ولسان واحد.. لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. إن الحمد والنعمة لك والملك، لا شريك لك، الحمد لله أن خلقنا مسلمين ورزقنا زيارة هذا البيت العتيق".

وتابع "موقف عرفات تساوى فيه الجميع، لا نعرف غنيا من فقيرا ولا ملكا من عبد عادي، فالكل بين يدي الله سواسية كأنما هي الأكفان قد لبسانها استعدادا للقاء الله يوم العرض عليه".

مقالات مشابهة

  • خالد الزعاق: استغلوا العيد بالفرحة والجمعة ولا تكدرون على أحد .. فيديو
  • ساعة المسلة.. نقيب الصحافيين: بعض الوزراء يمنعون المدراء من التصريحات خوفا من كشف حالات الفساد
  • نقيب الصحافيين: بعض الوزراء يمنعون المدراء من التصريحات خوفا من كشف حالات الفساد
  • نقيب الصحفيين مؤيد اللامي يهنىء الأسرة الصحفية بمناسبة عيد الصحافة العراقية
  • صفاء وارتقاء.. خالد الجندي من جبل عرفات: الكل على قلب ولسان واحد(فيديو)
  • خالد الجندي من جبل عرفات: "أجواء خير وبركة وتجلي وإخلاص لله" (فيديو)
  • نقيب الصحفيين: يأتي عيد الأضحى المبارك ولدينا زملاء وأبناء لزملاء غيبهم الحبس المطوّل
  • بعد القبلة.. موقف محرج بين رئيسي وزراء بريطانيا وإيطاليا (فيديو)
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • بروتوكول تعاون بين نقابتي الصحفيين المصرية والفلسطينية لدعم الزملاء في غزة ومصر