بعث مواطن سوداني وعبر مقطع فيديو متداول برسالة للفنانة المعروفة عوضية عذاب والتي غادرت البلاد صوب العاصمة المصرية القاهرة بعد نشوب الحرب في الخرطوم.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد وثق المواطن وعبر كاميرا هاتفه لمنزل الفنانة عوضية عذاب بحي كافوري بمدينة بحري.

وقال في حديثه الذي وجهه للفنانة أن بيتها تعرض للدمار والتخريب والنهب بالكامل من غرف النوم والأجهزة الكهربائية وغيره.

كما كشف لها عن عدم وجود سيارتها الفارهة لاند كروزر “أوباما” داخل المنزل في الوقت الذي ظهرت فيه سيارة زوجها التي تم تكسيرها وتشليعها.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات المتابعين والمعلقين فقد تعرض الرجل لانتقادات واسعة بسبب تصويره وطريقة شرحه التي تدل على حقده من الفنانة بحسب ما كتب المعلقون الذين هاجموه ووصفوه بأنه أسوأ من الدعامة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر أبكى المتابعين.. بصوت عالي ومن المدرجات جمهور جنوب السودان يردد النشيد الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن) مع لاعبي صقور الجديان

خطف جمهور منتخب جنوب السودان, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد لفتت رائعة قاموا بها خلال مباراة منتخبهم الأول أمام المنتخب السوداني في تصفيات كأس العالم 2026.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت جماهير المنتخب الجنوب سوداني, وفي مشهد مؤثر بترديد السلام الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن) مع لاعبي صقور الجديان.

وأكد متابعون للمقطع أنهم ذرفوا الدموع عند سماعهم الجمهور بملعب جوبا الجديد, وهو يردد النشيد الوطني مع لاعبي السودان بحماس وحب كبيرين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة