تنظر المحكمة الاقتصادية، بعد قليل، الرد في 3 طلبات من المستشار مرتضى منصور ل 3 دوائر قضائية بالمحكمة الاقتصادية. 

وكان المستشار مرتضى منصور طلب رد هيئة المحكمة، في قضية اتهامه بالسب والقذف، ونشره أخبارًا وشائعات كاذبة على قناة نادي الزمالك، وموقع يوتيوب وحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير، وقررت المحكمة تحديد جلسة اليوم لاتخاذ إجراءات الرد.



قدم المحامى محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي عن نفسه وبصفته وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى، بلاغات للنائب العام بتواريخ 2022/9/7 و2023/9/9، وذلك لتضررهم من المتهم المذكور لقيامه بارتكاب جرائم سب وقذف في حقهم ونشر اخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تلك الجرائم وذلك من خلال مداخلتين بتاريخ 2022/8/22 الأولى ببرنامج زملكاوى المذاع على قناة نادى الزمالك والمداخلة الثانية ببرنامج يدعى البلدوزر على قناة الشمس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المحكمة الاقتصادية المستشار مرتضى منصور السب والقذف محمود الخطيب المستشار القانوني للأهلي

إقرأ أيضاً:

قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية مصرية، اليوم الخميس،  نشوب خلاف بين رئيس نادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، ومدرب الفريق، مارسيل كولر، بسبب اللاعب، أحمد قندوسي.

وحسب ما كشفه موقع “المصري اليوم”، فإن رئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، إجتمع مؤخرا، مع مدرب الفريق، مارسيل كولر، لوضع إستراتيجية وخطط الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، أن الطرفان إختلفا في الرؤى الفنية للفريق تحسبا للموسم المقبل، حيث كشف المدرب،  كولر، أن اللاعب الدولي الجزائري، أحمد قندوسي، لن يستطيع حجز مكانة أساسية مع الفريق الموسم المقبل، وطالب بتمديد إعارته أو بيعه.

وأكد ذات المصدر، أن رئيس الأهلي، محمود الخطيب، عارض مقترح مدرب فريقه، كولر، وقام بعرض تقييم لجنة التخطيط بالنادي، التي قاكت بمتابعة مستوى اللاعب، قندوسي، مع نادي كليوباترا، والذي تميز  بالإشادة والإعجاب بإمكانيات اللاعب.

يجدر الإشارة، ينشط لاعب وفاق سطيف السابق، أحمد قندوسي، في صفوف سيراميكا كليوباترا المصري، منذ سنة، على شكل إعارة، من نادي الأهلي، ويواجه حاليا مصيرا مجهولا، في ظل هذا الخلاف الناشب، بين الرئيس محمود الخطيب، والمدرب مارسيل كولر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • قناة تلفزيونية تتحدث عن خلاف بين شولتس وبيربوك
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه
  • وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضان
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يترأس الاجتماع الدوري لهيئة قيادة شرطة الولاية
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي
  • تأجيل محاكمه مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • لـ 27 يونيو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب