أكد عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن غياب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك عن مواجهة بيراميدز وصلاح محسن عن الأهلي ضد المصري، بسبب إيقافهما من آخر مباراة، ولكن أي لاعب لديه إنذار واحد أو اثنين يدخل الموسم الجديد بدون أي بطاقات.

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لا أعلم اتفاق الاتحاد المصري مع الاتحاد الجزائري بشأن المباراة الودية وتفاصيلها، ولكن تقديمها قبل آخر يوم من نهاية معسكر منتخب مصر، كان مقترح جيد بسبب لاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني، بالدوري الإفريقي".

وأضاف عامر حسين: "السوبر المصري في نسخته الجديدة سوف يقام في شهر ديسمبر، وبالتالي الأربع فرق المشاركة في البطولة لن يتم وضع لها مباريات في الدوري بتلك الفترة، وسوف يتم تطبيق اللائحة على نادي الزمالك بعد اعتذاره عن السوبر في النسخة الماضية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 23 يونيو الجاري لنظر محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق "عمر كشمير" في منطقة حلوان، وحددت الدائرة 23 جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد لنظر القضية.

وكانت دائرة الجنايات السابقة التي نظرت القضية قد تنحت عن نظرها  لاستشعار المحكمة الحرج، وأحالت القضية لمحكمة الاستئناف.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه "محمد عمر حسن كشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيضا - تال وصفه - لسرقته فرفض الانصياع له مُستعينا فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح - محل الإتهام  - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة قرن غزال " بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • أيمن يونس يكشف كواليس عقوبة زامورا عليه بسبب لاعب الأهلي
  • صدمة جديدة داخل الأهلي.. كولر في مأزق بسبب الزمالك
  • الزمالك يضع شرطاً مثيراً للموافقة على انضمام زيزو إلى قائمة أولمبياد باريس
  • غياب ليفاندوفسكي عن أولى مباريات بولندا في يورو 2024
  • 23 يونيو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • حمدي النقاز يتحدث عن مشواره الكروي وتوقعاته لمستقبل الدوري المصري
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • فتنة زيزو تشتعل داخل الزمالك.. صدام بين النجوم ولبيب
  • نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة