صراحة نيوز:
2024-06-12@06:40:23 GMT

الأهلي يحقق لقب الدوري النسوي لكرة القدم لسن ١٦

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

الأهلي يحقق لقب الدوري النسوي لكرة القدم لسن ١٦

صراحة نيوز -توج فريق الأهلي لكرة القدم بلقب بطولة الدوري النسوي تحت سن 16 لأندية الدرجات في موسم 2023/2024 بعد تحقيق فوز ساحق على نادي البتراء بنتيجة 12-0 في المباراة التي جرت على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وفي نهاية المباراة، قدم نائب الأمين العام للاتحاد فريق الأهلي كأس البطولة وميداليات المركز الأول.

فيما حصل نادي نشامى المستقبل على المركز الثاني، ونادي النصر على المركز الثالث.

بهذا الفوز، تصدر فريق الأهلي جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، وضمن مقعده في مصاف أندية النخبة للموسم القادم. فيما احتل فريق نشامى المستقبل المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وحل النصر في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

يشار إلى أن منافسات البطولة أُقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ووفقًا للتعليمات، تم تتويج الفريق الذي حصل على أعلى رصيد من النقاط بطلاً لدوري الدرجات، وسيتأهل مباشرة إلى مصاف أندية النخبة للموسم القادم.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن إقامة سداسي التتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم على الأراضي الإيطالية، في خطوة غير مسبوقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الليبية.

وحدد الاتحاد الليبي موعد انطلاق مرحلة سداسي التتويج في 24 يونيو الجاري، حيث ستنطلق بعثات الأندية الستة المشاركة في رحلة إلى إيطاليا يوم 20 يونيو، قبل انطلاق المباريات. وستجرى المباريات بفاصل يومين بين كل جولة، مع ضمان حضور طواقم تحكيم أجنبية لإدارة المباريات.

وتشمل الفرق المشاركة في مرحلة التتويج: النصر، السويحلي، الأهلي بنغازي، المدينة، الأهلي طرابلس، بالإضافة إلى الثالث من المجموعة الأولى والمتوقف حسمه على نتيجة مباراة بين هلال بنغازي والأخضر، والتي ستحدد هوية صاحب البطاقة السادسة المؤهلة للمنافسة على اللقب.

وقال وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية عبد الشفيع الجويفي إن دولة إيطاليا اختارت ملاعب مدينة تورينو لاستضافة دوري السداسي لكرة القدم.

المصدر: ليبيا الأحرار

إيطالياالسداسيكرة القدموزارة الرياضة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • حساب الدوري الإيطالي يسخر من النصر السعودي بسبب مشجع
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز