تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة ديربي لندن من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مع نظيره فريق توتنهام هوتسبير، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة أرسنال مع نظيره فريق توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبوظبي والإمارات.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام توتنهام هوتسبير

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل ماجاليس، زينشيكو.

خط الوسط: ديكلان رايس، أوديجارد، فابيو فييرا.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل جيسيوس، لياندرو تروسارد.

عاجل.. الكشف موعد عودة نجم برشلونة عقب إصابته في مباراة سيلتا فيجو تشافي بعد الريمونتادا أمام سيلتا فيجو: سابقًا برشلونة لم يكن يعود بعد التأخر 2-0 القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بشكل حصري ومباشر عبر شاشاتها المختلفة داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير عبر قناة beIN Sports Premium1HD

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال توتنهام توتنهام هوتسبير الدوري الانجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز تشكيل أرسنال تشكيل أرسنال المتوقع الدوری الإنجلیزی توتنهام هوتسبیر مباراة أرسنال

إقرأ أيضاً:

نجم توتنهام على أعتاب الدوري الإيطالي

 
ألقت تقارير صحفية إيطالية الضوء على استعداد ميلان الإيطالي لاستثمار ما بين 18 مليون و20 مليون يورو من أجل التعاقد مع إيمرسون رويال نجم دفاع توتنهام.


وأشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية إلى أن عاد إيمرسون الذي يلعب كظهير أيمن ويجيد اللعب كقلب دفاع عاد لدائرة اهتمامات ميلان في الصيف الحالي ويتطلع الروسونيري لتدعيم الخط الخلفي به.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن السعر الأصلي الذي طلبه توتنهام هو نحو 30 مليون يورو ولكن بعد أسابيع من المفاوضات بين الوسطاء تمكن ميلان من تقليل مطالب توتنهام.

بقيادة رونالدو.. 5 نجوم يخوضون كأس أمم أوروبا لآخر مرة في يورو 2024 سبورتنج يقتنص فوزا ثمينا على حساب الترسانة في دورة الترقي


وأكدت الصحيفة الإيطالية أن توتنهام مستعد الآن لبيع إيمرسون مقابل 20 مليون يورو فقط وهو مبلغ سيكون بإمكان ميلان تحمله.


وألمحت الصحيفة الإيطالية أن ميلان سيُعلن عن مديره الفني الجديد باولو فونسيكا غدًا 13 يونيو عندما يعقد المستشار الكبير زلاتان إبراهيموفيتش أول مؤتمر صحفي له كمدير لميلان.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يجهز ثنائي الفريق لمواجهة إنبي
  • فيوتشر ضد الجونة في مباراة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • بطلب من أنشيلوتي.. ريال مدريد يستهدف صفقة دفاعية من الدوري الإنجليزي
  • نجم توتنهام على أعتاب الدوري الإيطالي
  • رحيل ندومبيلي عن توتنهام الإنجليزي بالتراضي
  • كولر يستقر على بديل وسام أبو علي في مباراة الأهلي ضد فاركو
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري