بمتابعة مباشرة من الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ضيقت غرفة العمليات المشتركة الخناق على الأعمال المخالفة في عدد من المواقع التي تستخدم في أنشطة تجارية، وضبطت 6 من العمالة المخالفة، وشقة سكنية تستخدم لتحضير الأطعمة، وذلك وفق عملية تكاملية تستهدف معالجة وضع أحياء وسط العاصمة.

وأوضحت أمانة منطقة الرياض في تقرير إحصائي أن أعمال الغرفة التي تشارك فيها 14 جهة حكومية أدت إلى مصادرة 3500 كيلو خضار وفواكه سلمت لجمعية البر الخيرية، وإتلاف 7 كجم لحوم فاسدة، إضافة إلى مصادرة مواد عينية، وإزالة مباسط خضار وفواكه مخالفة من 66 موقعاً.

وبينت أن غرفة العمليات حررت إشعارين للمراجعة لمحلات مخالفة، إلى جانب فتح وغلق عدد من الأبواب، وضبط مستودعات مخالفة، فيما تم استدعاء أصحاب العلاقة للتحقيق.

يذكر أن غرفة العمليات المشتركة تنفذ أعمال رقابية يومية في نطاق بلديات البطحاء والشميسي والملز؛ بهدف معالجة السلوكيات والممارسات غير النظامية للعمالة المخالفة، وإيجاد حلول لانتشار العمالة المخالفة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض العمالة المخالفة غرفة العملیات

إقرأ أيضاً:

خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوطًا ساخنة لتلقي شكاوى الطلاب من امتحانات الثانوية العامة 2024. 

رسالة أبوية من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة 2024 بالبابل شيت| انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 غدًا

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تلك الخطوط للتواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى. 

 وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 تتلقى أيضًا من خلال الخطوط الساخنة الإبلاغ عن أية حالات غش تتم داخل اللجان. 

 ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الخطوط الساخنة للتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بالوزارة هي:

02205450830220545080220545095

 وتنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 غدُا الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في المواد غير المضافة للمجموع في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

 وتجرى امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة للمجموع ورقيًا بنظام البابل شيت، لأنها تتضمن جميع الأسئلة موضوعية اختياري من متعدد. 

 ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 الامتحانات غدًا الإثنين في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية. 

تجهيز غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 

 وانتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تجهيز غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة 2024 بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة. 

 وتتوفر بغرفة العمليات قاعدة بيانات كاملة لجميع المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، وجميع بيانات وأرقام تليفونات الطلاب والمعلمين ولجان السير الامتحانية والاستراحات. 

 كما تتوفر في غرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة 2024 جميع وسائل الاتصال مع المديريات التعليمية.

 وتتولى غرفة العمليات المركزية متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 أثناء وقت الامتحان، ومتابعة خروج صناديق الأسئلة من المطبعة السرية لمراكز توزيع الأسئلة. 

 وتتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024  خروج الصناديق من مراكز توزيع الأسئلة في ظل اجراءات مشددة، ووصول كراسات الامتحانات والإجابة لمقار اللجان الامتحانية، وعودة أوراق الامتحان حتى وصولها إلى الكنترول، ومتابعة أعمال مراكز توزيع الأسئلة فى نطاق المديرية، وكذا متابعة لجان سير الامتحان، والعمل على حل جميع المعوقات التى تواجه العمل داخل لجان سير الامتحان، فضلًا عن رصد أعمال الغش أثناء فترة أداء الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة رمي مخلفات صناعية بالمنطقة الشرقية
  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • ضبط عمالة مخالفة وأكثر من طن من الخضروات التالفة في سوق الدمام المركزي
  • تقرير غرفة العمليات في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • غرفة عمليات «تعليم سوهاج» تُتابع امتحانات الثانوية العامة
  • بدء عمل غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024
  • التجارة تضبط 374 مخالفة ضمن الجولات التفتيشية في المدينة المنورة
  • "التجارة" تضبط 374 مخالفة ضمن جولاتها التفتيشية في المدينة المنورة بخطتها لموسم الحج
  • العمليات المشتركة بين اليمن والعراق .. التأسيس لمرحلة تصعيد جديد
  • خطوط ساخنة لتلقى شكاوى امتحانات الثانوية العامة 2024