أشاد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بفعاليات احتفال الرئيس عبدالفتاح السيسى بيوم تفوق جامعات مصر لتكريم الطلاب المتفوقين من جميع الجامعات المصرية بجامعة قناة السويس.

 

تعاون بين جامعة بنها ووزارة الاتصالات لدعم ورعاية ذوي الهمم مجلس أمناء بنها الأهلية يهنئ الدكتور ناصر الجيزاوي لرئاسته جامعة بنها

وقال الجيزاوي، إن الاحتفال يعد احتفالاً تاريخياً بمعنى الكلمة ، حيث أسعد آلاف الطلاب وأسرهم ويؤكد تقدير الدولة لنجاحهم وتخرجهم وتكريمهم بحضور فخامة الرئيس وقيادات التعليم العالى.


وأشار رئيس جامعة بنها إلى أن تكريم الرئيس السيسي لأوائل الجامعات المصرية دليل على الاهتمام بالجامعات وقضايا التعليم ، مؤكداً أن منظومة التعليم العالي قد شهدت طفرة نوعية هائلة خلال السنوات الأخيرة من خلال زيادة أعداد الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة والدولية في مصر.


ووجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى صاحب فكرة ورؤية تكريم أوائل الجامعات المصرية ، حيث أنها أول مرة يتم تكريم أوائل الجامعات المصرية، سواء الحكومية أو الأهلية أو الخاصة أو التكنولوجية.
 

كما وجه الجيزاوي، الشكر أيضا للدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع للاحتفالية.


الجدير بالذكر أن وفدا من أوائل طلاب كليات جامعة بنها قد شارك فى الاحتفالية ، وفازت الطالبة مريم على محمد شريف عن قطاع الآداب حيث تم تكريمها خلال الاحتفالية ، فيما وجه رئيس جامعة بنها التهنئة للطالبة وجميع أوائل الخريجين لتخرجهم وتفوقهم دراسيا متمنيا لهم جميعا حياة عملية موفقة.

8716e023-384a-4229-b1f8-cadd23217332 27b860a7-c1d6-4960-869e-d09303c7bb7d d382d8ec-7688-4aa9-8c18-989a98ff1be9

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها بنها الرئيس عبدالفتاح السيسي جامعة قناة السويس الجامعات المصریة رئیس جامعة جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، باسم مجلس جامعة أسيوط، وأعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين؛ بأسمى آيات التهاني، وأصدق التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله أن يعيدها عليه بموفور الصحة، ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية، والإسلامية، والشعب المصري، بالأمن، والاستقرار، والسلام.

وأشار رئيس جامعة أسيوط؛ إلى حرص العلماء، وشباب الباحثين بمختلف تخصصاتهم بجامعة أسيوط؛ على مواصلة العطاء، وبذل المزيد من الجهد بدون توقف خلال المرحلة المقبلة؛ لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة، التي يقودها  الرئيس السيسي في أنحاء الجمهورية؛ بهدف تحقيق تطلعات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • وسط فرحة كبيرة من المواطنين.. محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 1499 مواطنا فى دورة ابريل 2024
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • جامعة أم القرى تحقق المركز 55 عالمياً
  • الجامعات المصرية تتألق عالميًا.. تقدم ملحوظ في تصنيفات التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى