تفقد الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية، مستشفى حميات قليوب، وكان برفقة الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية، وذلك طبقًا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

حيث تفقد العيادات الخارجية، وقسم الإستقبال والطوارئ واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات بدولاب الطوارئ، كما تفقد الأقسام الداخلية للمستشفى واطمأن على أحوال المرضى، وتأكد من صيانة شبكات الأكسجين، ومولدات الكهرباء.

كما مر الدكتور حمودة الجزار على الوحدة الجاري تجهيزها والمقرر عمل قسم عناية بها، وكذلك تفقد المعمل، والمكان المقرر تطويره كمعمل جديد للمستشفى، والمكان المخطط تجهيزه لبنك الدم داخل المستشفى.

وأكد وكيل صحة القليوبية على سرعة إتخاذ الإجراءات لتشغيله في أقرب وقت، ومر أيضا على مركز العقر والتأكد من توافر الأمصال واللقاحات الخاصة بعقر الكلب ولدغ الثعبان والعقرب.

كما أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة، ضرورة عمل خطة تصحيحية لجميع الملاحظات التي تم رصدها في أثناء المرور والانتهاء منها خلال 48 ساعة بحد أقصى، كما كلف جميع الإدارات الفنية المعنية باتخاذ ما يلزم من إجراءات لرفع مؤشرات الأداء داخل المستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية المركز الطبي صحة القليوبية وكيل الصحة بالقليوبية اخبار القليوبية

إقرأ أيضاً:

صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور

تنظم مديرية الشئون الصحية بالقليوبية اليوم الجمعة وغدا السبت قافلة طبية مجانية بمركز طبى المستقبل العبور، لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وصرف العلاج بالمجان. 
وقال الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان علي يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات.

وزارة الصحة والسكان بالقليوبية..


وأشار وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية الى إن القافلة جاءت في إطار خطة الدولة وجهود محافظة القليوبية، لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة لجميع المواطنين.


كما تضم القافلة معملي دم وطفيليات، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر، ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل فى بورسعيد
  • افتتاح عيادة أطفال بمستشفى حميات التل الكبير بالإسماعيلية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية في يومها الثاني
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية بالشرقية ويحث الطلاب على الاجتهاد
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بالشرقية
  • "صحة الإسماعيلية": بدء تشغيل قسم الحضانات بمستشفى حميات التل الكبير
  • صحة الإسماعيلية تعلن تشغيل قسم الحضَّانات وعيادة الأطفال بحميات التل الكبير
  • بدء تشغيل قسم الحضانات وعيادة أطفال بحميات التل الكبير
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع فى قتل طفلتيها بقليوب مستشفى الصحة النفسية
  • صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور