تعرف  أسعار السجائر بالأسواق اليوم، أسعار السجائر اليوم،  تطورات أسعار السجائر بمصر، تفاصيل ارتفاع أسعار السجائر اليوم، أسعار السجائر بالسوق المصري، موعد انتهاء الأزمة.

أرتفاع أسعار السجائر بنسبة تختط 60‎%‎

ارتفاع أسعار السجائر في الأسواق المحلية، بشكل غير مبرر وارتفعت أسعار السجائر في الأسواق بنسة تختط 60‎%‎ بجميع المحلات والأكشاك،.

وتنشر "بوابة الفجر" جميع أسعار السجائر الرسمية والتي قد أعلنتها الشركة الشرقية للدخان "استرا كومباني" وأيضا ننشر لكم الأسعار المتداولة في السوق على ارض الواقع، وهذا ضمن الخدمات المقدمة لقرائنا ومتابعة تطورات أسعار السوق لحظة بلحظة. 

أسعار السجائر 

 

أسعار السجائر الخاصة "فليب مورس" الرسمية في السوق المحلي تسجل أسعار سجائر  ميرت بجميع أنواعها (الأصفر والأزرق) 64 جنيهًا.وتسجل أسعار سجائر مالبورو بجميع أنواعها ( أحمر وجولد ) 59 جنيهًا.وتسجل أسعار سجائر إل & إم بجميع أنواعها ( أحمر وأزرق وسيلفر) 42 جنيهًا.وايضًا سجلت علبة إل & إم forward  سعر 42 جنيها.وتسجل أسعار علب سجائر مالبورو crafted سعر 49 جنيهًا.أسعار السجائر المحلية الخاصة بالشركة الشرقية للدخان "أسترا كومباني"بوكس 10 تباع بسعر 15 جنيها.كليوباترا كينج سايز تباع بسعر 23 جنيهًا.كليوباترا سوفت كوين تباع بسعر 24 جنيها.بوستن – بولمنت تباع بسعر 24 جنيها.كليوباترا بوكس تباع بسعر 24 جنيها.كليوباترا سوبر يتم بيعها بسعر 24 جنيها.كليوباترا بلاك تباع بسعر 24 جنيها.فايسروي / بال مال تباع بسعر 33 جنيها.أسعار السجائر آليوم 

كل هذه الأسعار التي قامت الشركات بإعلانها للمستهلك حتي لا يتم استغلال المواطن ومحاولة لكبح احتكار التجار الموزعين للسجائر.

تطورات أسعار السجائر في القاهرة.. أسعار السجائر في الأسواق ضبط سيارة محملة بكميات من السجائر مجهولة المصدر في بني سويف أسعار السجائر اليوم في الأسواق.. وموعد انتهاء أزمتها أسعار السجائر اليوم الأربعاء 20 - 9- 2023.. وهل من حل للأزمة؟ تعرف على أسعار سجائر في السوق السوداء 

أرتفعت أسعار السجائر في السوق المحلية بسبب أحتكار الكثير من التجار الموزعين للمنتجات الاستهلاكية وزيادة أسعار السجائر بنسبة تخطت 60‎%‎ من السجائر الأجنبية و100‎%‎ من السجائر المحلية وكان اشهرها سجائر كليوباترا التي من المفترض أن يتم بيعها بسعر 24 جنيهًا ولكنها تباع في السوق السوداء بسعر 50 جنيها و60 جنيها في بعض الأماكن.

أسعار السجائر في السوق اليومسجلت أسعار سجائر ميرت بجميع أنواعها في السوق السوداء سعر من 70 جنيهًا إلى 80 جنيهًا.وسجلت سجائر مالبورو بجميع أنواعها في السوق السوداء سعر 80 جنيهًا.وسجلت سجائر إل&إم بجميع أنواعها من سعر 55 جنيهًا إلى 65 جنيهًا.وسجلت سجائر مالبورو كرافت سعر 55 جنيهًا.وسجلت سجائر كليوباترا في السوق السوداء أسعار مختلفة حسب كل بائع وتسجل من 50 جنيهًا إلى 60 جنيهًا.أسعار السجائر اليوم

وأيضا تباع منتجات HEETS  بأسعار اعلي من السعر الرسمي 5 جنيهات.  

لتسجل جميع منتجات التبغ المسخن (هيتس) 55 جنيهًا و52 جنيهًا في بعض الاكشاك والمحلات التجارية. 

متي ستنتهي أزمة أسعار السجائر في الأسواق 

سوف تنتهي ازمة أسعار السجائر في الأسوق ورجوعها إلى أسعارها الأسعار الطبيعية والمعلنة من الشركات بثلاث مقترحات كما صرح بهم رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات إبراهيم إمبابي كالآتي:

وكانت المقترحات الثالث وهم سرعة إصدار التشريع الضريبي للسجائر، وتغيير هرم توزيع السجائر، وتخصيصها للأكشاك ومحلات السوبر ماركت بدلًا من تجار الجملة، بحيث لا يتم تخزين الكميات المخصصة، ووأن يتم توزيع جميع المضبوطات في محطات وقود وطنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار السجائر أسعار السجائر سجائر كليوباترا اسعار السجائر اليوم تفاصيل ارتفاع أسعار السجائر اليوم موعد أنتهاء الأزمة أزمة السجائر اليوم ازمة السجائر أسعار السجائر فی الأسواق أسعار السجائر الیوم فی السوق السوداء جنیها کلیوباترا ا أسعار السجائر سجائر فی السوق بجمیع أنواعها ا کلیوباترا أسعار سجائر

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 14-6-2024 في قنا

 

شهدت أسعار الدواجن البيضاء والحمراء، في محافظة قنا، استقرارا نسبيا وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية خلال تعاملات اليوم الجمعة.
ورصدت “الفجر”، أسعار الدواجن في محافظة قنا، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 103 جنيهًا.

أسعار الفراخ البيضاء 

انخفض اليوم سعر كيلو الفراخ البيضاء بقيمة 5 جنيهات  لتصل في المزرعة  بـ بين 95و94جنيهًا.
وتصل إل المستهلك بـ  105، 103 جنيهًا إلى المستهلك في المحلات الشعبية.

أسعار الفراخ الساسو اليوم 

سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم عند في المزارع بسعر 115 جنيها
ويصل إلى المحلات التجارية إلى المستهلك حاليا بسعر 120جنيهًا.

أسعار الفراخ البلدي اليوم 

تراوح في المزارع سعر الفراخ البلدي ليصل الكيلو الواحد بـ 120 جنيهًا
وتباع للمواطن في الأسواق الشعبية بـ 125و122 جنيهًا.
أسعار الفراخ الأمهات اليوم 
تراوح كيلو الفراخ الأمهات في المزارع ليباع 85 جنيهًا
ويصل إلى المواطن المستهلك في المحلات بسعر  بين 85و87 جنيهًا.
سعر طبق البيض
سعر التكلفة لكرتونة البيض تسليم للمستهلك بين 140 إلى 130 جنيه للطبق، خاصة وأن أسعار الأعلاف تشهد انخفاضات واسعة على مدار الأيام الماضية.

 

مقالات مشابهة

  • أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة الدقهلية
  • أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 15-6-2024 في قنا
  • أسعار اللحوم البلدي في منافذ «التموين» اليوم.. «الكندوز» بـ285 جنيها
  • مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 15 يونيو 2024 في الشركات والمصانع المصرية
  • أسعار الاضاحي والخراف في مصر 2024 بجميع المحافظات
  • أسعار البقوليات اليوم الجمعة 14-6-2024 في أسواق ومحال محافظة الدقهلية
  • تعرف على سعر الذھب الیوم الجمعة 14-6-2024 محليا وعالميا
  • أسعار المكرونة اليوم الجمعة 14-6-2024 في أسواق ومحال المنيا
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 14-6-2024 في قنا