كشف البرتغالي ​جوزيه مورينيو​، المدير الفني لنادي ​روما​ الإيطالي لكرة القدم، أنه رفض عرضا فلكيا خلال الصيف الماضي، من أجل البقاء مع فريق "الذئاب" هذا الموسم.

وأقر جوزيه مورينيو، بعد الهزيمة أمام جنوى (1-4) يوم الخميس الماضي، بأنه يقضي "أسوأ" انطلاقة موسم له، ولفريق روما، حيث حقق انتصارا واحدا فقط في 6 مباريات، مقابل تعادلين وثلاث هزائم، ويشغل المركز السادس عشر على سلم ترتيب "الكالتشيو" برصيد 5 نقاط.

وقال مورينيو في تصريحات بعد المباراة:"هذا صحيح، البداية الحالية هي الأسوأ في تاريخ روما وكذلك الأسوأ لي كمدرب خلال مسيرتي بأكملها".

وأضاف:"ولكن ما هو صحيح أيضا أن روما لم يسبق له التأهل إلى نهائيين أوروبيين متتاليين من قبل في تاريخه".

وصرح جوزيه مورينيو، قبل مباراته أمام فروسينوني، اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة للدوري، إنه مستمر في مهمته مع روما رغم تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية:" "لقد تلقيت أكبر عرض لمدرب في تاريخ كرة القدم".

ووفقا للصحفي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فإن نادي الهلال السعودي قد عرض على مورينيو راتباً قدره 30 مليون يورو سنويا صاف، ولكن المدرب الإيطالي رفض العرض.

José Mourinho: “I received the biggest proposal ever in the history of football for a manager”. ????????????????

“I decided to reject because I told AS Roma board, fans and players that I was going to stay. I gave them my word”.

???????? The proposal was from Al Hilal: €30m per season net. pic.twitter.com/uGLT4lq69X

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 30, 2023 إقرأ المزيد "سوبر هاتريك".. لاوتارو مارتينيز يقسو على ضيفه ساليرنيتانا إقرأ المزيد ميلان يصطاد "النسور" وينفرد بالصدارة

وأضاف "السبيشال وان":" قررت رفض العرض لأنني أخبرت مجلس إدارة روما والمشجعين واللاعبين أنني سأبقى. لقد أعطيتهم كلمتي".

وأشار جوزيه مورينيو (60 عاما): "مستمر مع فريق روما حتى يوم 30 يونيو 2024، وأنا أقاتل من أجل الفريق ولم تطلب مني إدارة النادي الرحيل.. أنا مستمر في القتال ولست خائفا".

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الهلال السعودي روما مورينيو نادي روما جوزیه مورینیو

إقرأ أيضاً:

مورينيو يقترب من تدريب فنربخشة التركي

قال نادي فنربخشة التركي، اليوم السبت، إنه بدأ التفاوض مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو من أجل توليه تدريب فريقه بعد إقالته من تدريب روما الإيطالي في وقت سابق من العام الجاري.

وقال النادي في بيان رسمي لمنصة الإفصاح العامة (كيه.إيه.بي) "بدأت المفاوضات مع جوزيه مورينيو لتولى منصب مدرب الفريق".

ومن المتوقع أن يتولى المدرب الذي قاد العديد من أكبر الأندية في أوروبا تدريب الفريق الذي حل ثانيًا في الدوري التركي الممتاز متأخرًا بفارق ثلاث نقاط عن البطل ومنافسه المحلي في إسطنبول غلطة سراي.

وإذا تم التوصل لاتفاق فسيتولى مورينيو المهمة خلفًا للمدرب التركي إسماعيل كارتال الذي تلقى فريقه هزيمة واحدة في الدوري لكنه تعادل ست مرات ما كلفه خسارة اللقب.

دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟ ماركو رويس يتحدى ريال مدريد: هدفنا لقب ​دوري أبطال أوروبا مورينيو يقترب من تدريب فنربخشة التركي

وسيطلب من مورينيو الذي فاز بألقاب مع أندية بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد مساعدة فنربخشة على الفوز بلقب الدوري المحلي لأول مرة منذ موسم 2013-2014.

وساعد مورينيو (61 عامًا) روما أيضًا على الفوز بأول لقب أوروبي عندما فاز بدوري المؤتمر ثالث بطولات الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) في المستوى عام 2022، كما قاده أيضًا إلى نهائي الدوري الأوروبي في العام التالي قبل الخسارة أمام إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح.

لكنه أقيل في يناير هذا العام عندما كان روما يحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي وتولى لاعب منتخب إيطاليا السابق دانييلي دي روسي قيادة الجهاز الفني بدلًا منه.
 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. فنبشخة يعلن تعاقده مع جوزيه مورينيو
  • فنربخشه التركي يختار جوزيه مورينيو مدربا له
  • البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا لفنربهتشه التركي
  • فنربخشة يعلن تعاقده مع مورينيو رسميا
  • فنربخشة يعلن بدء التفاوض مع المدير الفني جوزيه مورينيو
  • مورينيو يقترب من تدريب فنربخشة التركي
  • تاليسكا على رادار فنربخشة 
  • مورينيو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • مورينهو يقترب من التدريب في الدوري التركي
  • موينيو يتجاهل دوري روشن ويقترب من فنربخشة