صحيفة المناطق السعودية:
2024-06-12@05:08:05 GMT

مدرب استقلال: هجوم النصر مرعب

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

المناطق_الرياض

قال مدرب استقلال الطاجيكي، يوري باتورينكو، إن فريقه سيلجأ إلى الدفاع المحكم عندما يواجه النصر غدًا، الاثنين، بسبب قوة هجومه المرعبة.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، في المباراة المحدد إقامتها على ملعب الأول بارك، في العاشرة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023 -2024.

أخبار قد تهمك ماني يقود النصر أمام أحد في كأس الملك 25 سبتمبر 2023 - 8:45 مساءً والدة ماني: انتقال ابني للنصر أفضل قرار اتخذه في حياته 25 سبتمبر 2023 - 4:14 مساءً

وقال مدرب استقلال في المؤتمر الصحفي: “تنتظرنا مباراة ممتعة أمام فريق مميز، لديه هجوم مرعب.. وبنسبة 99% سندافع غداً”.

وأضاف: “شاهدنا نهائي كأس العالم للأندية وكان هنالك فريق سعودي وهو الهلال أمام ريال مدريد والكل شاهد هذا النهائي الذي انتهى 5-3 وهذا دليل على قوة الدوري الذي زادت قوته بانضمام النجوم”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النصر دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026

أشاد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني للمنتخب الجزائري، بالفوز الذي حققه الفريق على مضيفهم منتخب أوغندا 2/1، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وانفرد المنتخب الجزائري بصدارة المجموعة السابعة بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، متقدما بـ3 نقاط عن غينيا وموزمبيق وأوغندا وبوتسوانا، فيما تتذيل الصومال المجموعة بلا رصيد.

وقال بيتكوفيتش، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: " الأهم بالنسبة لنا هو الفوز وهو ما حققناه أمام منافس كان يقاسمنا نفس الرصيد، الجودة التي نملكها هي من صنعت الفارق. أهنئ اللاعبين على ردة فعلهم، حيث قام كل واحد منهم بواجبه في الشوط الثاني".

وأضاف: " قلت للاعبين مهم أن نفوز اليوم لأنه لن تكون لنا مباريات في تصفيات كأس العالم حتى مارس 2025. من الواضح أننا نتعلم من كل مباراة، غيرنا 5 لاعبين مقارنة بالمواجهة أمام غينيا، وأعتقد أنه كان لدينا بعض التوفيق".

وأكد بيتكوفيش، ان الفريق يتعين عليه أن يبقى هادئا عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، لافتا إلى أن هدف منتخب أوغندا كان من خطأ مثلما كان عليه الحال في بالنسبة لهدفي غينيا.

وأشار بيتكوفيتش، إلى العمل الكبير الذي يقوم به على صعيد الجانب الذهني، معترفا أنه في بعض الأحيان ينجح وفي أحيان اخرى لا ينجح.

مقالات مشابهة

  • تشيزني على بُعد خطوة واحدة من الانتقال للنصر
  • الركراكي يعقد ندوة صحافية
  • مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة أمام غينيا
  • مدرب السعودية: التأهل لمونديال 2026 أهم من صدارة المجموعة أمام الأردن
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • كاسترو يكشف عن موقف لابورت مع النصر
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك